3أخبار الطيبةالأخبار العاجلةانتخابات الطيبة 2015

تعيين المحامي موطي فركوبيتش مأمورا لانتخابات بلدية الطيبة

وزارة الداخلية تعين المحامي موطي فيركوبيتش مأمورا لانتخابات بلدية الطيبة، المزمع اجراءها يوم 20.10.2015.

Untitled-2

اصدرت وزارة الداخلية مؤخرا، مرسوما بتعيين المحامي موطي فيركوبيتش مديرا لانتخابات بلدية الطيبة.

ووصل موقع “الطيبة نت” مستند موقع من المديرة العامة لوزارة الداخلية، يؤكد تعيين موطي فيركوبيتش مديرا لانتخابات بلدية الطيبة.

جدير بالذكر ان ثلاثة مرشحين اعلنوا عن ترشيح انفسهم لرئاسة بلدية الطيبة وهم: المحامي وليد زيد مصاروة باسم “التحالف الطيباوي”، المحامي شعاع منصور مصاروة والمربي حسني مرعي حاج يحيى.

ويشار الى ان وزارة الداخلية، عينت مأموري انتخابات في كل القرى والمدن التي ستجري فيها انتخابات يوم 20.10.2015، وليس فقط في مدينة الطيبة.

tnIMG-20150708-WA0001

‫6 تعليقات

  1. שאלה מופנת למנהל הבחירות בטייבה מר מוטי ברקוביץ , האם על עובדי החינוך המורים והמנהלים ובמיוחד עובדי בתי הספר התיכוניים שהעירייה היא מפעילה אותן לבד או בשותפות עם חברות תפעול השאלה -=
    כמה חודשים לפני יום הבחירות על עובדי ההוראה לקחת חופשה ללא שכר ?
    שאלה שנייה -=האם בכלל מותר למועמד להיבחר לחבר עירייה או לראש עיר מותר לחזור ללמד בביה”ס התיכון או עליו להפסיק את העבודה אם הוא נבחר חבר או ראש עיר ?
    אדון מוטי מחכים לתשובתך כי בטייבה לא מכירים את החוקים ולא פועלים לפיהם !

  2. هذا خبر ممتاز تجعل الفرحة تعم قلب كل إنسان في هذا البلد . أتمنى ان تمر هذه الفترة بخير وسلام وبدون مشاكل واشتباكات هذا يوم السعد بأن تختار الطيبة ابنا لها ليترأسها والاهم من ذلك ان نفكر جليا قبل وضع بطاقة التصويت في الصندوق يجب ان نفهم اننا نحن المواطنون مسؤولون كل المسؤولية عن من سيقودنا يجب ان نفهم ان لا رجعة لللجنة المعينة علينا ان نختار من سينجينا من بؤرة الفساد ومن المحسوبية ان يرفع من شأن التربية والتعليم ان يقوم بحل مشكلة المسكن والبناء اذا كل هذا يعود الى مصلحتنا جميعا فاختاروا الانسب ووفقنا الله انه ولي التوفيق

  3. مبروك شعاع ابو محمد يا نظيف يالي بتتنازلش عن مبدائك
    بدنا رئيس مثلك شجاع ، بخفيش الا من الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *