اهالي الطيبة يحتجون على حرق الشهيد علي دوابشة، ويستصرخون بكنس الاحتلال

اهالي مدينة الطيبة، يشاركون في تظاهرة رفع الشعارات الاحتجاجية التي بادرت اليها جبهة الطيبة الديمقراطية،  تنديدا بالعملية الاجرامية التي نفذها متطرفون فجر اليوم، واسفرت عن استشهاد الرضيع على سعد دوابشة، واصابة والديه وشقيقه بجراح خطيرة.

خرج العشرات من اهالي مدينة الطيبة، للمشاركة في تظاهرة رفع الشعارات الاحتجاجية التي بادرت اليها جبهة الطيبة الديمقراطية،  تنديدا بالعملية الاجرامية التي نفذها متطرفون فجر اليوم، واسفرت عن استشهاد الرضيع على سعد دوابشة، واصابة والديه وشقيقه بجراح خطيرة بعد ان القوا عبوة ناسفة من نافذة منزلهم في قرية دوما قضاء نابلس .

هذا وندد المشاركون في التظاهرة هاتفين بشعارات تطالب بوقف العمليات الارهابية ضد الفلسطينين المدنيين العزل، الذين يفتقدون الى الامان في منازلهم، كغيرهم من سكان العالم، كذلك بكنس الاحتلال والمستوطنين.

كما ورفع المحتجون على الجريمة الارهابية، لافتات كتبوا فيها: “شلت ايادي القتلة الفاشيين”، حرق الطفل يستصرخ ضمائرنا”، “كنس الاحتلال يضمن الامان والسلام”، المستوطنون سرطان قاتل”، وغيرها من شعارات تحمل في مكنونها غضبا والما شديدين.

وفي حديث لنا مع سكرتير الجبهة الديمقراطية في مدينة الطيبة، الناشط د. حسام عازم، قال:” نقف اليوم غاضبين، على العمل الاجرامي الذي راح ضحيته الشهيد دوابشة، ونرى ان السبب الرئيسي هو حكومة الاحتلال، التي تتستر على كل الجرائم التي تقوم بها هذه العصابات الاجرامية، ونطالب بكنس الاحتلال من كل الاراضي الفلسطينية المحتلة، وسحب كل المستوطنات من الضفة، التي تعتبر هي السرطان القاتل في الضفة الغربية، لن نسمح لهم بمواصلة استهداف اهالنا في الضفة والمس بالمسجد الاقصى”.

Exit mobile version