أخبار الطيبةالأخبار العاجلةانتخابات الطيبة 2015

انتخابات تمهيدية للحركة الاسلامية لخوض انتخابات البلدية…مصادر: ظهرت خلافات قبل اتخاذ القرار…ناشط: لن اشارك بسبب النهج

اكدت الحركة الاسلامية على انها ستجري عصر اليوم انتخابات تمهيدية لخوض انتخابات بلدية الطيبة، والتي سيتنافس فيها ثلاثة مرشحين، وهم الشيخ سعد عمشة، الشيخ  احمد عازم والشيخ صبحي عازم.

Untitled-1

وكان موقع “الطيبة نت” قد نشر قبل حوالي شهر خبر اولي بان الحركة الاسلامية تدرس وبشكل جدي امكانية الترشح لانتخابات بلدية الطيبة، مع ان هنالك جهات قد نفت ما نشر واعتبرت المعلومات غير دقيقة ولا اساس لها من الصحة، وبعد الاعلان عن الانتخابات التمهيدية داخل الحركة، نؤكد ان ما قد نشره موقع الطيبة نت  حول الموضوع كان دقيقا.

وقالت مصادر سياسية مطلعة ” لقد ظهرت خلافات ونقاشات داخل الحركة الاسلامية حول موضوع الانتخابات، وكان هنالك بلبلة حول كيفية اتخاذ القرارات، واخرون اقترحوا تأييد ودعم مرشح الكتلة المشتركة المحامي وليد زيد مصاروة، وفي نهاية الامر تقرر اجراء انتخابات تمهيدية، بين ثلاثة مرشحين، والاغلبية تتوقع ان الفوز سيكون حليف رئيس الحركة الاسلامية الشيخ سعد عمشة”.

وقال احد ناشطي الحركة الاسلامية:” انا شخصيا لن اشارك في الانتخابات بتاتا، بسبب ان الحركة الاسلامية لم تغير في نهجها السياسي من حيث اختيار مرشحين جدد، اذ ان هناك اجيال شابة  داخل الحركة لديها قدرات وكفاءات لان تخوض هذه المعركة بجدارة”.

‫6 تعليقات

  1. وليد زيد هو الشخص المناسب صحيح انه تربى على نهج الحركه الاسلاميه لكنه اليوم ليس واحد منهم كلنا فداء الطيبه لدعم مرشح الرئاسه وليد زيد كلنا كفى لا للعائليه

  2. أرجو نشر هذا التعقيب عنجد عيب على هيك موقع ينشر خبر خاطئ لا أساس له من الصحة انا كنت هناك من بداية الانتخابات ولم اشاهد وارى اي اختلاف ولم ارى مراسلكم هناك وأين الرد من قادة الحركة بالرغم من انه تم الاتصال بمراسلكم لكن لا حياة لمن تنادي هل هذا نهجكم بنشر الأخبار الغير دقيقة والغير صحيحة

  3. البلد بحاجه الى شخصيه تستطيع طرق باب الوزارات وليست مختره ومناسف وبقلاوه

  4. اذا عنجد بدكم مصلحة البلد يجب عليكم دعم المحامي وليد زيد
    لانو مع بعض منبقى اقوى.
    لا نريد العائلية البغيضة

  5. احنا كلنا مع سعد عمشة ، وبدناش وليد زيد الي الحركة سواتو وباعها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *