التحالف الطيباوي: نريد اجابة حول اتفاق البلدية المشبوه مع شارونيم

التحالف الطيباوي يطالب اللجنة المعينة بالكشف عن بنود الاتفاقية المبرمة مع مجمع تكرير النفايات شارونيم والذي يقع غربي المدينة.

المحامي وليد زيد

بعث الدكتور حسام عازم بيانا باسم التحالف الطيباوي، حول الغاء جلسة محكمة بخصوص مجمع النفايات شارونيم، والذي حمل عنوان ” ما وراء اتفاقية بلدية الطيبة مع اصحاب مجمع النفايات “شارونيم” ؟”.

وجاء في البيان:” كان من المقرر يوم امس ال14  من شهر تموز/يوليو، أن يُبت الحكم في قضية  رقم 56399/12/11، التي رفعتها اللجنة المحلية للتنظيم والبناء في الطيبة ضد اصحاب مجمع النفايات “شرونيم”. عندما قمنا بالتوجه  للمحكمة لحضور الجلسة المخصصة لسماع الادعاءات بما يخص العقاب الملائم لشركة شرونيم، وذلك بعد ان ادانتها المحكمة،  اتضح لنا انه تم الاتفاق بين بلدية الطيبة او لجنة التنظيم الممثلة بالمحامي يغال مندل ومحامي اصحاب مجمع النفايات على تأجيل المحكمة لموعد اخر”.

وتابع البيان:” على ضوء هذا نطالب رئيس اللجنة المعينة اريك برامي بإعطاء اجوبة عن هذا الاتفاق المشبوه، وهل يخدم  هذا الاتفاق اهل الطيبة ام شركة شرونيم؟”.

واستناداً على ذلك قام المحامي وليد زيد مرشح التحالف الطيباوي لرئاسة البلدية ، باسمه واسم الكثيرين من اهالينا في الطيبة  ببعث رسالة للمحامي يغال مندل يطالبه تفسير أسباب الاتفاق وتاجيل الجلسة”.

ومضى البيان:” اننا نوجه رسالة واضحة لرئيس اللجنة المعينه برامي نطالبه بحقنا القانوني كمواطنين ان نكون مطلعين على مصير البلد ونرفض اي قرار منافي لمصالح البلد، ولن نقف مكتوفي الأيدي أمام هذا المخطط المشبوه. الطيبة موحدة في نضالها من اجل هواء نقي واراض نظيفة لنا ولأولادنا”.

تعقيب بلدية الطيبة

هذا وقد توجهنا لبلدية الطيبة للحصول على تعقيب، وفي حال وصول اي رد سنقوم بنشره مباشرة.

اريك برامي
Exit mobile version