2أخبار الطيبةانتخابات الطيبة 2015

التحالف الطيباوي: نريد اجابة حول اتفاق البلدية المشبوه مع شارونيم

التحالف الطيباوي يطالب اللجنة المعينة بالكشف عن بنود الاتفاقية المبرمة مع مجمع تكرير النفايات شارونيم والذي يقع غربي المدينة.

المحامي وليد زيد
المحامي وليد زيد

بعث الدكتور حسام عازم بيانا باسم التحالف الطيباوي، حول الغاء جلسة محكمة بخصوص مجمع النفايات شارونيم، والذي حمل عنوان ” ما وراء اتفاقية بلدية الطيبة مع اصحاب مجمع النفايات “شارونيم” ؟”.

وجاء في البيان:” كان من المقرر يوم امس ال14  من شهر تموز/يوليو، أن يُبت الحكم في قضية  رقم 56399/12/11، التي رفعتها اللجنة المحلية للتنظيم والبناء في الطيبة ضد اصحاب مجمع النفايات “شرونيم”. عندما قمنا بالتوجه  للمحكمة لحضور الجلسة المخصصة لسماع الادعاءات بما يخص العقاب الملائم لشركة شرونيم، وذلك بعد ان ادانتها المحكمة،  اتضح لنا انه تم الاتفاق بين بلدية الطيبة او لجنة التنظيم الممثلة بالمحامي يغال مندل ومحامي اصحاب مجمع النفايات على تأجيل المحكمة لموعد اخر”.

وتابع البيان:” على ضوء هذا نطالب رئيس اللجنة المعينة اريك برامي بإعطاء اجوبة عن هذا الاتفاق المشبوه، وهل يخدم  هذا الاتفاق اهل الطيبة ام شركة شرونيم؟”.

واستناداً على ذلك قام المحامي وليد زيد مرشح التحالف الطيباوي لرئاسة البلدية ، باسمه واسم الكثيرين من اهالينا في الطيبة  ببعث رسالة للمحامي يغال مندل يطالبه تفسير أسباب الاتفاق وتاجيل الجلسة”.

ومضى البيان:” اننا نوجه رسالة واضحة لرئيس اللجنة المعينه برامي نطالبه بحقنا القانوني كمواطنين ان نكون مطلعين على مصير البلد ونرفض اي قرار منافي لمصالح البلد، ولن نقف مكتوفي الأيدي أمام هذا المخطط المشبوه. الطيبة موحدة في نضالها من اجل هواء نقي واراض نظيفة لنا ولأولادنا”.

تعقيب بلدية الطيبة

هذا وقد توجهنا لبلدية الطيبة للحصول على تعقيب، وفي حال وصول اي رد سنقوم بنشره مباشرة.

اريك برامي
اريك برامي

‫7 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.
    وكل عام وانتم بخير.
    اما بعد .
    جازاكم الله عنا وعن ابناؤنا كل خير فهذه النقطه هي معضله جوهريه ومهمه سيسالنا عنها الاجيال القادمه لان خطر التلوث محدق بالمنطقه باسرها
    فلقد علمت من مصدر موثوق انه هناك احتمال كبير في تلويث مياه الشرب بمعادن ثقيله (مسرطنه).
    فنشكركم جزيل الشكر على اهتمامكم بالموضوع ومتابعته.
    وفقكم الله لصالح العمل.

  2. كل الاحترام. وليد زيد والتحالف الطيباوي هم امل الطيبة الوحيد بالتغيير. نشد على اياديكم والله الموفق. لا نريد عودة الى العهد القديييييييم، يكفينا ما جربناه مع المرشحين العائليين والطيبة قالت:
    ان اوان عهدٍ جديد نحن معاك يا وليد

  3. السلام عليكم
    ابارك هذه الخطوة لبحث مواضيع تخص المواطن إذ يوجد عدة امور علينا معالجتها وليس التفرغ فقط لمحاربة بعضنا البعض .
    علينا ايضاً معالجة قضية المياه وتلوثها وكذلك ازمة اراضي البناء والشوارع التي تزداد سوءاحيث يصعب علينا السواقة او حتى المشي كذلك قضية الاعتداء على املاك البلد لان هنالك من استباحها الارصفة اصبحت دكاكين ومقاهي وبسطات والمارة لا يستطيعون المشي على الرصيف اناشد كافة المرشحين معالجة قضايا المواطن وتحسين الظروف المعيشية والبنية التحتية للبلدكلي امل ان يكون الرئيس القادم على قدر من المسؤولية ويتمتع بضمير حي ويحسن اختيار مساعديه لان البطانة الصالحة هي عون للمسؤول واذا فسدت فسد كل شيء فلينظر كل مرشح لما حدث سابقا والى اين وصل الحال حيث استبيحت بيوتنا واموالنا ونحن كنا المسؤولين والله ولي التوفيق

  4. هذا هو المرشح الذي يجب ان تختاره الطيبة. محام قدير، شخصية قوية، متحدث لبق، يترافع بجدارة عالية وفي نفس المجال متواضع الى العد الحدود. الطيبة معكم وانتظروا المفاجات في الصندوق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *