5أخبار الطيبةالأخبار العاجلةانتخابات الطيبة 2015

مقربون من الحاج ماهر ربيع مرشح آل ربيع نصيرات وطويل لانتخابات العضوية: ندرس امكانية دعم احد مرشحي الرئاسة

مقربون من مرشح ال ربيع ونصيرات، طويل لعضوية بلدية الطيبة الحاج ماهر ربيع، يؤكدون ” بانهم يدرسون وبشكل جدي موضوع الائتلاف مع احد المرشحين لرئاسة بلدية الطيبة، وانهم حتى هذه المرحلة لم يعلنوا عن قرارهم النهائي حول المرشح الذي سيحظى بدعم من قبل القائمة، وانهم ينتظرون انهاء النقاشات حول الموضوع المذكور”.

 الحاج ماهر ربيع مرشح آل ربيع نصيرات وطويل لانتخابات العضوية
الحاج ماهر ربيع مرشح آل ربيع نصيرات وطويل لانتخابات العضوية

اكد مقربون من مرشح ال ربيع ونصيرات، طويل لعضوية بلدية الطيبة الحاج ماهر ربيع، ” على انهم يدرسون وبشكل جدي موضوع الائتلاف مع احد المرشحين لرئاسة بلدية الطيبة، وانهم حتى هذه المرحلة لم يعلنوا عن قرارهم النهائي حول المرشح الذي سيحظى بدعم من قبل القائمة، وانهم ينتظرون انهاء النقاشات حول الموضوع المذكور”.

هذا وقد صدر بيان رسمي تم الاعلان من خلاله بانه “تم اختيار الحاج ماهر ربيع مرشح ال ربيع، نصيرات وطويل لعضوية انتخابات بلدية الطيبة المزمع اجراءها في شهر اكتوبر القادم”.

وجاء في البيان الصادر:” في الفترة الاخيرة عقدت اللجنة العائلية الموجهة والمركبة من الثلاث بطون ربيع، نصيرات وطويل اجتماعات سياسية لاختيار مرشح لعضوية البلدية، وقد تم الاتفاق على ترشيح السيد ماهر ربيع في راس القائمة، حيث رحب بهذه الخطوة معرباً عن شكره لأبناء عائلته والعائلات الاخرى نصيرات وطويل على  الثقة التي منحوه اياها”.

وقال مع المرشح  ماهر ربيع:” تشاورت  مع العديد من الشخصيات داخل العائلة وبطونها المختلفة، ولمست خلال تبادل الحديث معهم ردود فعل ايجابية ومشجعة التي تشير الى مدى استعدادهم لمساندتي لخوض المعركة الانتخابية، كعضو ممثل للعائلة. بناءً على القرارات والتوجيهات والمشورة المستمرة مع لجنة التوجيه للعائلة فأنني ارى بنفسي مرشحاً لدي القبول والقدرة للفوز بهذه الانتخابات كعضو يشرف ابناء عائلتي وبلدتي عامةً”.

كما قال:” عائلة ربيع، نصيرات وطويل أحدى العائلات التي عرفها كل من يعرف بأنها  ترفع لواءها عالياً ضد أيّة مطامع شخصية أو أهداف ذاتيّة وتنادي الى الاصلاح والمصلحة العامة للنهوض بالطيبة الى فجر جديد. آملاً من الله تعالى أنه بدعم وتشجيع عائلتي وابناء بلدي الحبيبة أن اكون عند حسن ظن من اشار اليَّ بكل ثقة لأمثله كعضو في بلدية الطيبة”.

‫11 تعليقات

  1. حسب راي حركة كفى هي الافضل كلنا مع المحامي وليد لا تنجروا وراء اشخاص همهم الوحيد مصالح شخصيه واذا فعلتم فسوف تندمون لانكم سترون اشخاصا غير مرغوبين وهنا ستكون المفاجءه الكبرى التي لا يتوقعونها كل الذين انتخبوا شعاع فلهذا امشوا مع الرجل النبيل وليد

  2. ليش يعني وراء شعاع شو عمل للبلد هو ةاا غيروا كلهم جين عشان الكرسي وضعنا سيا جداا حطوا اشوغ مرشح مش عائلي من اي عيله صغيره ويكون محل ثقه عيب علينا كل بلد نرمح وراى مصالح شخصيه المهم وظفي بنتي وابني ومشأ الله كل لنرشحين حالهم اول اشي بقلوا شو بدكم مطالبكم عيب وله عيب ليش متكون منغير اي مصلحه محدا جاب الطيبه الى الخلف الى هذه الاشكال نحن عشنا في وضع سيئ وعنينا الامرين ليش بردوا اولدنا يعنوا بكفي اصحوا

  3. عن اي لجنه تتحدث يا ترى! وعن اي دعم تتحدث! لقد رشحت نفسك بنفسك كفاك **** وتضليلا…… ان لم تستح فافعل ما شئت

  4. يا عمي هذا يمثل نفسه فقط ولا يمثل عائلة نصيرات وانا شخصيا من عائلة نصيرات سوف انتخب مرشح من عائلة نصيرات وايس ربيع او طويل وللرئاسة فقط وليد زيد

  5. يا حج يا حج للش هلموطلي خلص اعلن قف امام المرشحين وميز بين المرشحين اي شخصيه هي القادره ليس اي ارجل يفرض عليه على مصلحة العامه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *