3أخبار الطيبةالأخبار العاجلةانتخابات الطيبة 2015

حراك كفى يعلن انضمام المحامي توفييق طيبي الى صفوفه، طيبي: تجنبا لآفات الماضي اعلن دعمي للحراك

حراك “كفى – كلنا فداء الطيبة” يعلن انضمام  المحامي توفيق طيبي ودعمه للحراك ومرشحه للرئاسة المحامي وليد زيد مصاروة.

المحامي توفيق طيبي
المحامي توفيق طيبي

اصدر حراك “كفى – كلنا فداء الطيبة”، بيانا، يعلن فيه ان المحامي توفيق طيبي، انضم الى الحراك، جاء فيه:” يسر حراك “كفى” أن يزف لاهل بلدنا الحبيب بشرى انضمام السيد المحامي توفيق طيبي ودعمه للحراك ومرشحه للرئاسة المحامي وليد زيد مصاروة وذلك كخطوة اخرى نحو بناء ائتلاف حضاري ، مشرف ونير يقود الطيبة نحو عهد جديد لما فيه مصلحة الطيبة والطيباويين”.

ثم اضاف البيان:” ان حصاد المحامي توفيق الطيبي ونتاج جده وعمله من أجل طيبتنا الحبيبة ظاهر، ساطع ومجلجل وهو دليل على عظم الإنجازات حين تصدق النوايا وتتحلى الروح بالشجاعة والثقة”.

وتابع:” ونحن في كفى نؤمن كل الإيمان بصدق نوايا بنات وأبناء الطيبة العظيمة ، نؤمن بشجاعتهم ، نؤمن بحرية تفكيرهم وحسن اختيارهم مثلما نؤمن يقيناً ان ما ننادي به ونعمل من اجله ليس حلما  وانما حقيقة تكبر يوماً بعد يوم بل ساعة بعد اخرى”.

ومضى يقول:” لذا ندعو بنات وابناء الطيبة الاعزاء الالتفاف حول حراكنا وحول القائمة المشتركة التي نسأل الله ان نزف لكم بشرى ولادتها قريباً والتي ستكون بيتا وملجأً ، ان شاء الله، لجميع الاحزاب والقوى السياسية التي لا تسعى الا لتحقيق المصلحة العامة وتقديمها على المصلحة الخاصة.

واختتم البيان:” اننا وإذ نبارك للامة الاسلامية عامة ولاهلنا في الطيبة خاصة حلول شهر رمضان المبارك سائلين المولى ان يكون شهر يمن وبركات على الطيبة جمعاء، نناشد اهلنا ان تعالوا نتكاتف وراء ذلك الهدف المنشود وليضيء كل واحد منا شمعة في بيته، حينها ومعا نضيء الطيبة منارة شامخة في سماء وطننا الحبيب”.

وفي حديث لنا مع المحامي توفيق طيي، عقب قائلا:” بعد دراسة الخارطة السياسية في الطيبة ومرجعية مرشحي الرئاسة وتجنبا لآفات الماضي ورغبة في بناء غد مشرق ينهض بالطيبة بعيدا عن العصبيات والمحسوبيات والفساد، اعلن  عن دعمي لحراك كفى ومرشحه للرئاسة المحامي وليد زيد مصاروة للانتخابات القريبة لبلدية الطيبة وعن دعمي  لبذل كل جهد لبناء اوسع ائتلاف يشمل جميع الاطياف والحركات والاحزاب  ويضع  موضوع النهوض بالشباب والنساء في سلم اولويات ادارة البلدية” .

المحامي وليد زيد
المحامي وليد زيد

‫14 تعليقات

  1. השאלה מה הכוח הפוליטי של העו”ד הזה!! עדיין לא שמעתי שיש כוח פוליטי משמעותי שתומך בוליד!! מעניין מה הציפיות והתכנון שלו?!!

  2. النجاح حليف الناس الي ربنا راضي عليها يعني وليد ناجح باذنه تعالى

  3. الله اكبر ولله الحمد لقد كنا على حافة الياس ولكننا اليوم عندما نرى الوجوه الصادقة الطيبة التي تريد بحق ان تخدم البلد تتكاتف ليس من اجل مصلحة عائلية او مصالح شخصيه اجتمعت على حب الطيبة يعيد الامل فينا ان الانتخابات القادمة قد قسمت الطيبة الى قسمين الاول يريد ان يخدم الطيبة وينهض بها من الجيل الشاب لم تجمعه عائلة او عشيرة اما القسم الثاني فجمعتهم المصالح الشخصيه والعائلية يتسارعون لدعم شيخ قبيلة ما ظنا منهم ان الغلبة ستكون له فقبل فوات الاوان يقدمون فروض الطاعة له كي يحصلوا على حصتهم من الكعكة ، واهم من يعتقد ان العجلة ستعود للعهد القديم زمن العائلية ولى الى غير رجعة واننا نراهن على الشباب الطيباوي الذي يحب بلده بان يدعم مرشح الضمير الطيباوي ،وكل ما يحاول البعض تسويقة بان شيخ القبيلة المذكور سيكسب وبسهولة واهم وبانه المرشح الوحيد ولا منافس او بان المنافس ذو ميول اسلامية وتدعمه الحركة ،ما العيب ان تدعم الحركة مرشح نزيه ؟؟؟ بل على العكس عودتنا الاسلاميه انها تقف بجانب اهل الحق فهذه نقطة تحسب للاستاذ وليد لا عليه، ام ان العيب ان تختم الصفقات جهرا نهارا سرا وعلانيه وتقسم البلد والوظائف كانها مزرعة خاصة لعائلة منصور ؟؟؟؟ “يا شيخ القبيلة” ما هو برنامجك وخطوات تنفيذة ؟؟ ام ان شعار ابن البلد لكل البلد هو عبارة عن برنامج يشمل خطوات التنفيذ!!!!!!

  4. السلام عليكم بالبداية اقدم احر واصدق التهاني الى اهالي الطيبة والامة الاسلامية بمناسبة حلول شهررمضان المبارك تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال وبعد.
    ابارك هذه الخطوة التي قام بها الاخ توفيق لانه قرار حكيم فيه منفعة للطيبة واهلها كما واعود واذكر ان الطيبة بحاجة لكادر عمل مسؤول واعي ومدرك لما يحدث من مخططات لتدمير الطيبة واتوجه لكل ذوي الضمائر الحية الوقوف يداً بيد لننقذ الطيبة وكما يقول المثل”خذ من طين بلادك وحط على خدودك” اي ان ابن البلد مهما كان ومن اي عائلة او اي ميول سياسي فانه افضل من الغريب الذي يشعرنا ويعيدنا لايام الحكم العسكري كفى حقا وبكل تاكيد كفى ظلم واتعباد ونهب لاموالنا

  5. كل ايلي قاعد بصير بحركه كفى من تخطيط الحركه الاسلاميه بسقد ما تحاولوا مش راح تنجحوا

  6. هذه بداية المستقبل المشرق للطيبة ان شاء الله. يجب على جميع القوى السياسية والعائلات ان تنضم لمثل هذه الشخصيات المشرفة والائتلافات المبنية على الرغبة في احداث التغيير في الطيبة نحو الافضل. وفقكم الله ونحن معكم قلباً وقالبا.

  7. بلتوفيق .. بشرة خير للجميع ان شالله تكون اول خطوه للنجاح كلنا معكم كلنا فداء الطيبه-كفى

  8. חושבים שתושבי טייבה צעצועים, מה פתאום חזרת עכשיו? תושבי טייבה יותר חכמים ממה שאתם חושבים

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *