2أخبار الطيبةالأخبار العاجلةانتخابات الطيبة 2015

تشكيل لجنة وفاق لبناء جسم مشترك لخوض انتخابات بلدية الطيبة، ولاختيار مرشح واحد من بين المرشحين وليد زيد مصاروة ودرويش عبد القادر

تشكيل لجنة وفاق لاختيار مرشح واحد بين المرشحين وليد زيد مصاروة ودرويش عبد القادر،  لتوحيد الاحزاب والقوى السياسية في قائمة واحدة لخوض انتخابات بلدية الطيبة.

tn1-3191

علم موقع “الطيبة نت” من مصادرنا السياسية المطلعة، انه تم تشكيل لجنة وفاق مكونة من تسعة اشخاص، من الرجال والنساء من سكان الطيبة، والتي ستعمل على اختيار مرشح لتوحيد الاحزاب والقوى  السياسية في قائمة واحدة لخوض انتخابات بلدية الطيبة.

جسم موحد

وبحسب ما ذكرته المصادر السياسية:” ان لجنة الوفاق في طريقها الى تشكيل جسم موحد، الذي يضم كل من الجبهة، التجمع، حركة “كفى”، حركة “كفاح”، وبعض الجمعيات والحركات الناشطة اجتماعيا”.

اختيار مرشح واحد لرئاسة البلدية

كما اضافات المصادر:” ان لجنة الوفاق تعمل في هذه الايام على اختيار مرشح واحد لرئاسة البلدية باسم الجسم الموحد، حيث يتنافس على هذا الترشح كل من المحامي وليد زيد مصاروة من حراك “كفى” والدكتور درويش عبد القادر من الجبهة، اذ من المتوقع ان يتخذ قرار في هذا الشأن خلال ايام قليلة جدا”.

هذا وعلمنا من مصادرنا السياسية:” ان الحركة الاسلامية لم تنضم الى الجسم الموحد في هذه المرحلة، ولم يعلنوا عن موقفهم النهائي بالنسبة لانتخابات بلدية الطيبة، مع العلم انه من نفس الحركة الاسلامية هنالك اشخاص اعلنوا عن تأييدهم لحراك كفى”.

‫3 تعليقات

  1. بس من اجل الشفافية
    ممكن نعرف مين ال 9
    ومجرد تخمين الحركة لن تنضم بالائتلاف اذا تقرر المرشح وليد لانة منشق منها

  2. انا ما يهمني يكون الرئيس القادم رجل لا يهاب ولا يخاف الا الله فقط ويتقي الله فينا في سكان البلد هذا اهم حاجة قبل ما يخطي اي خطوة يضع الله امام عينيه
    يا رب يكون اختيار سليم يا رب

  3. اللهم يسر الامور لما فيه خير لهذا البلد الغالي. خطوه اكثر من جريئه. حماكم الله ووفقكم وسدد للخير خطاكم .
    نتمنى النجاح للقائمه الطيباويه المشتركه .
    ان شاء الله بقياده الاخ وليد زيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *