2أخبار الطيبةالأخبار العاجلةانتخابات الطيبة 2015

تشكيل قائمة “عمل وامل” “ع.أ”، عبد الحكيم جبارة:” سنعمل على التغيير الفعلي والعملي بعيدا عن الشعارات الجوفاء

اصدر مرشح الرئاسة لبلدية الطيبة مدقق الحسابات “عبد الحكيم جبارة” بيانا حول تشكيله قائمة جديدة  تحت شعار ” عمل وامل” رمزها “ع.أ” لخوض الانتخابات لبلدية الطيبة المتوقع ان تجري في 2015-10-20.

tnصورة عبد الحكيم جبارة

وجاء في البيان:” بعد التشاور والتباحث والتداول مع الاغلبية من ابناء عائلة جبارة وعائلات اخرى في الطيبة وقوى سياسية فاعلة التي تتحرك على الساحة الطيباوية لخوض الانتخابات المحلية القادمة.

القائمة ستلبي رغبة الشارع الطيباوي

واضاف البيان:” تقرر تشكيل قائمة جديدة ناشطة وفاعلة لخوض الانتخابات للبلدية بحيث ان هذه القائمة وهذا الاطار السياسي سيضم ويشمل عائلات وقوى سياسية بارزة ومؤثرة بحيث تلبي رغبة الشارع الطيباوي وستكون هذه القائمة وهذا الاطار البديل والملاذ الامن والانسب لكل الطروحات الطيباوية بعيدين عن المهاترات والخلافات والتشرذم والانقسام.

سنعمل على لتغيير الفعلي والعملي بعيدا عن الشعارات الجوفاء

واكمل البيان:” حقا هذا ما لمسناه من خلال المباحثات والمفاوضات مع الكثير من ابناء العائلات المختلفة والقوى السياسية المعنية بحلول جذرية واقعية وعملية حتى نخرج طيبتنا من الازمات التي ترذخ تحت وطأتها وهذا فعلا كان شعورنا مع هذا الزخم الكبير من عائلات الطيبة بحيث شعرنا ان سرعة الرياح تشتد وتتجه نحو التغيير الفعلي والعملي بعيدا عن الشعارات الجوفاء والتي نحن قد سئمنا منها ولم تجلب لنا سوى الويلات والخلافات والانقسامات بين ابناء العائلة الواحدة حيث كانت نتيجة ذلك بان الطيبة هي الضحية التي دفعت الثمن بمقدراتها وذلك بسبب هذا النهج الغير صحيح والسليم على مدار عقود واعوام طويلة .

اّن الاوان ان نقف وقفة رجل واحد

وفي نهاية البيان قال:” فنقول اّن الاوان، ان نقف وقفة رجل واحد لنسمع كلمة الحق والضمير وذلك من خلال البحث عن الية فاعلة وناجعة تكون اكثر عمليا بحيث انها المرجعية والملجأ لكل اهال الطيبة دون استثناء بحيث تتجاوب مع مطالبهم ومن خلالها نخفف عن بلدنا واهله المعاناة والهموم التي حلت به منذ زمن بعيد حتى يومنا هذا وهم ينتظرون الفرج وعليه فقد رأينا لزاما منا وواجب اخلاقي ووطني ان ننزل لرغبة الشارع الطيباوي وان نوفر جميع الطرق والوسائل المفضلة لحل جميع المشاكل العالقة وذلك من خلال بناء جسم سياسي يشمل جميع عائلات الطيبة والقوى السياسية دون استثناء مستندين الى النزاهة والشفافية والمهنية يصحبها العمل البناء والمشترك وان يكون هذا الجسم هو امل كل طيباوي حر تدفعه الحمية والغيرة على بلده فقد تقرر اقامة وتشكيل هذه القائمة والتي اطلق عليها اسم “قائمة عمل وامل ” .

العمل من اجل بناء وتعمير الطيبة ونتيجة هذا العمل المشترك بمشيئة الله سنزرع ونغرس الامل في نفوس اهلنا وخصوصا الشباب والاجيال الصاعدة وهذا سيكون عنوانا لمعركتنا الانتخابية وسنستمر في مسيرتنا هذه حتى المستقبل الواعد والبعيد واضعين الاسس والقواعد الثابتة والمتينة لتلك القائمة  من هذا المنطلق نناشد وندعو  جميع الاحرار والغيورين على مصلحة هذا البلد من كل عائلاتها واطيافها السياسية ان تلتف حول هذا الاطار الجديد والذي سيكون الحل للكثير من مشاكلنا وهمومنا وان يكون جسم سياسي حاسم والذي سيلعب دورا تاريخيا وهاما في تقرير مصير هذا البلد الحبيب.

عاشت الطيبة وعاش اهلها الطيبون

نعم للوحدة وتكاتف الجهود

نعم للعمل البناء والمشترك

نعم للمهنية والنزاهة في صنع القرار

نعم لاطار سياسي اجتماعي يشمل جميع اهل الطيبة والقوى السياسية دون استثناء

وفقنا الله جميعا لما فيه مصلحة وخير لهذا البلد واهله.

باحترام

قائمة عمل وامل ورمزها ع.أ

منكم واليكم

‫5 تعليقات

  1. ממכם הסליחה שאלה קצרה וישר לעניין, איפו הייתה בשנת 2004-2006 במיוחד בתחילת שנת 2005 עד חודש 10/2005???????????????????????????????

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *