أخبار رياضية

تاباريز مدرب اوروجواي يطالب لاعبيه بعدم التسرع

لا سيرينا (تشيلي) 21 يونيو حزيران (خدمة رويترز الرياضية العربية) – طالب اوسكار تاباريز مدرب اوروجواي لاعبيه بعدم التسرع اذا أراد الفريق التمسك بفرصه في الحفاظ على لقب كأس كوبا امريكا لكرة القدم.

30ADE9A081818

وتأهلت اوروجواي لدور الثمانية بعدما احتلت المركز الثالث في المجموعة الثانية بتعادلها 1-1 مع وصيفتها باراجواي أمس السبت وستتقابل الآن مع تشيلي صاحبة الأرض والجمهور يوم الأربعاء المقبل.

وقال تاباريز للصحفيين “كانت المباراة بنفس الصعوبة التي توقعناها وسارت وفقا لصفات الفريقين. كان هناك الكثير من الكفاح على الكرة.”

وأضاف “في الشوط الثاني اقتربنا من التسجيل أكثر من المنافس لكن افتقدنا الهدوء في اللحظات الحاسمة من المباراة. لم نستغل أغلب الفرص التي أتيحت لنا في منطقة جزاء باراجواي.”

وهذه المرة السادسة في سبع بطولات التي تصعد فيها اوروجواي لدور الثمانية ضمن أفضل فريقين من أصحاب المركز الثالث وفي خمس مناسبات منها وصل الفريق لقبل النهائي.

وتحسن أداء باراجواي التي جاءت في المركز الثاني وراء الارجنتين كثيرا تحت قيادة المدرب الجديد رامون دياز بعد فترة من الاحباط شهدت الفشل في التأهل لكأس العالم 2014 في البرازيل.

وقال دياز “لعبت اوروجواي جيدا على فترات وكانت أفضل منا لكن الفريق رد بشكل جيد وتمكن من ادراك التعادل.”

وخرج لاعب الوسط نستور اوريتجوزا من أرض الملعب متأثرا بما يبدو انها اصابة في عضلات الفخذ الخلفية ورجح دياز أنه سيغيب عن باراجواي حتى نهاية البطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *