ال جابر ترشح حاتم جابر لعضوية بلدية الطيبة، وتعلن عن تأييدها ودعمها لمرشح الرئاسة حسني مرعي حاج يحيى

شارك اكثر من 120 شخص في الاجتماع السياسي، الذي دعت اليه عائلة جابر، والذي تم من خلاله اعلان كافة بطون ال جابر بترشيح الناشط الاجتماعي والسياسي حاتم جابر (ابو سامر) لعضوية انتخابات بلدية الطيبة، مشيرين ” الى انه صاحب خبرة طويلة في العمل السياسي، ويملك كل الطاقات لدعم مسيرة الطيبة”. كما اعلن بطون ال جابر خلال الاجتماع واما الجميع عن دعمهم وتأييدهم لمرشح الرئاسة لبلدية الطيبة المربي حسني مرعي حاج يحيى.

وكان من بين المشاركين مرشح الرئاسة حسني مرعي ولفيف من الشخصيات الداعمة له، الذين اثنوا على هذه الخطوة، التي وصفوها ” على انها تصب في خدمة المصلحة العامة”.

لحمل هذه الامانة

حاتم جابر قال في كلمته:” لا يسعني الا ان اشكر الجميع على الثقة العالية التي منحتموني اياها، وساعمل بمسؤولية كبيرة لخدمة المواطنين ولمعالجة القضايا الشائكة.  بعد التشاور مع بطون ال جابر، قررنا الاعلان امام الجميع باننا سندعم مرشح الرئاسة لبلدية الطيبة حسني مرعي حاج يحيى، ذلك من منطلق ايماننا بانه صاحب كفاءات وقدرات عالية لإدارة بلدية الطيبة بشكل مهني وسليم، وهو يتحلى بكل الصفات والمسؤولية التي تؤهله لحمل هذه الامانة الكبيرة للنهوض بالطيبة والرقي بها، ولإنقاذها من وضعها الحالي”.

لنعمل سوية

ثم قال:” ندعو جميع مواطني الطيبة من كل العائلات الالتفاف حول  مرشح الرئاسة حسني مرعي حاج يحيى، ولنعمل سوية حتى نصل الى الاهداف التي يتطلع اليها جميع السكان ، وعلى راسها خدمة المصلحة العامة”.

حتى نحقق الانجازات

مرشح الرئاسة حسني مرعي حاج يحيى قال:” بداية اود ان انشكر كل من ساهم في اخراج هذا الاجتماع الى حيز التنفيذ، واشكر السيد حاتم جابر وعائلة جابر على الثقة التي منحتموني اياها، وان شاء الله انني سأكون عند حسن ظن الجميع، ولن اخيب امال اهالي الطيبة، بل سأبذل كل ما بوسعي حتى نحقق انجازات التي غابت عنا سنوات طويلة، حيث سنقوم باعداد برنامج وخطة عمل مهنية التي ستساهم في دعم الطيبة على كافة الاصعدة ان شاء الله”.

وحدة ما بعد الانتخابات

ومضى وهو يقول:” لا يمكن العمل على ائتلاف عائلتين فقط كما كان في السابق، الائتلاف الشامل يجب ان يضم جميع العائلات والجمعيات والاحزاب والقوى السياسية في البلدة،  فنحن نعمل جاهدين على ائتلاف يضم الطيبة، وسنعمل من هذه اللحظة حتى الانتخابات وان لم ننجح سنعمل على وحدة ما بعد الانتخابات”.

بيان ال جابر

هذا وقد اصدرت ال جابر بيانا جاء فيه ما يلي ” بسم الله الرحمن الرحيم، بعد التول على الله وبعد مشاورات ومداولات بين افراد عائلة جابر بجميع بطونها تم اختيار السيد حاتم جابر (ابو سامر) مرشحا عن عائلة جابر للانتخابات القادمة لعضوية بلدية الطيبة”.

نعلن عن دعمنا لمرشح الرئاسة حسني مرعي حاج يحيى

واضاف البيان:” ان هذا الاختيار الموفق تم، لان السيد حاتم جابر يعتبر من الشخصيات البارزة والناشطة في الطيبة في جميع المجالات، وله تجربة عريقة وطويلة في المجال السياسي، والعمل البلدي، وهو ذو خبرة عالية جدا في مجال الادارة والعمل الجماعي والبلدي، ومن منطلق المسؤولية والحرص على مصالح هذا البلد الطيب، وشدة الانتماء له وحبا للعطاء، نود ان نعلن نحن ال جابر عن دعمنا لمرشح الطيبة لرئاسة البلدية المربي حسني مرعي حاج يحيى، صاحب التجربة التربوية والاجتماعية والسياسية والادارية، والذي نرى به الشخص المناسب لاخراج الطيبة من ازمتها ودفع مكانتها”.

صاحب الاستقامة

واردف البيان:” نحن ابناء عائلة جابر ندعوا جميع الاحزاب والقوى السياسية والعائلات، بدعم مرشح الطيبة صحاب الاستقامة والرؤيا المستقبلية المربي حسني مرعي حاج يحيى لرئاسة البلدية”.

ع.ع

Exit mobile version