أخبار الطيبةأخبار محليةالأخبار العاجلة

الاتحاد القطري للجان اولياء امور الطلاب العرب: المدارس العربية لن تشارك في الاضراب المعلن يوم الاحد

الاتحاد القطري للجان اولياء امور الطلاب العرب، يؤكد ان المدارس في الوسط العربي لن تشارك في الاضراب بوم الاحد القادم الذي اعلن عنه منتدى اولياء الامور الفاعل في الوسط اليهودي احتجاجا على الاكتظاظ في الصفوف التعليمية.

رئيس الاتحاد القطري المحامي فؤاد سلطاني
رئيس الاتحاد القطري المحامي فؤاد سلطاني

اصدر الاتحاد القطري للجان اولياء امور الطلاب العرب بيان اكد فيه ”  ان المدارس في الوسط العربي لن تشارك في الاضراب بوم الاحد القادم والذي اعلن عنه منتدى اولياء الامور الفاعل في الوسط اليهودي احتجاجا على الاكتظاظ في الصفوف التعليمية”.

وجاء في البيان الذي اصدره رئيس الاتحاد القطري المحامي فؤاد سلطاني:” لم يتم التشاور معنا كممثلي للجان اولياء امور الطلاب العرب في البلاد، وليس لنا علم بدوافع وخلفية هذا الاضراب او الجهة التي تقف وراءه. لن ننجر وراء احتجاجات دون العودة الينا والتنسيق معنا مسبقا، فالوسط العربي يعاني الكثير من المشاكل والنواقص في جهاز التعليم، ونحن كاتحاد قطري بصدد اجراء بحث شامل لكل هذه النواقص بالتعاون مع لجنة متابعة قضايا التعليم، والتي سنطرحها كرزمة واحدة امام وزارة المعارف خلال العطلة الصيفية، وبحالة عدم التجاوب مع مطالبنا سنتخذ الاجراءات المناسبة، وعلى راسها اعلان الاضراب في بداية السنة الدراسية القادمة”.

واضاف البيان:” الاضراب العام بحاجة لتحضير وتنسيق مع الهيئات الوطنية، وعلى راسها اللجنة القطرية ولجنة المتابعة العليا. بالامس كان لي حديث مع السيد مازن غنايم، حول هذا الموضوع والخطوات القادمة التي سنتخذها”.

في النهاية قال سلطاني:” نتمنى لطلابنا الاعزاء والاهالي عطلة صيفية سعيدة وموفقة وخالية من الحوادث، املين ان يفتتح العام الدراسي الجديد بظروف امنة وموفقة وناجحة كما يتطلع اليها الجميع”.

روابط ذات صلة:

يوم الاحد اضراب في جميع المدارس الابتدائية بسبب الاكتظاظ الطلابي

تعليق واحد

  1. اتصلوا انتو ونسقو واعرضو مشاكلنا مع مشاكل ولاد عمنا هيك بنضمن حلول أحسن من اللي ممكن نحصل عليها لحالنا
    وين الحكمة يا عم مازن وعم سلطاني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *