2أخبار الطيبةالأخبار العاجلةانتخابات الطيبة 2015

أريك برامي يبارك قرار وزير الداخليّة باجراء الانتخابات المحليّة في الطيبة في موعدها

أريك برامي، رئيس اللجنة المعيّنة في الطيبة، يبارك قرار وزير الداخليّة، سلفان شالوم، باجراء الانتخابات المحليّة في الطيبة في موعدها المقرّر في اكتوبر/ شهر تشرين أوّل المقبل.

 أريك برامي، رئيس اللجنة المعيّنة في الطيبة
أريك برامي، رئيس اللجنة المعيّنة في الطيبة

عممت رئيس اللجنة المعينة في بلدية الطيبة، بيانا على وسائل العلام، جاء فيه:” بارك أريك برامي، رئيس اللجنة المعيّنة في الطيبة، قرار وزير الداخليّة، سلفان شالوم، باجراء الانتخابات المحليّة في الطيبة في موعدها المقرّر في شهر تشرين أوّل المقبل. وقال برامي إنّ قرار الوزير هو دليل على جاهزيّة البلديّة من الناحية الاقتصاديّة والاداريّة لتعود إلى إرادة الناخبين في الطيبة، آملاً أن يتم صيانة الأمانة من قبل المرشح المنتخب وأن يتم الحفاظ على الوضع المستقر للبلديّة، ومواصلة مسيرة التطوير والنهوض بالمدينة”.

 ثم اضاف:”برامي أضاف أنّه عمل في السنتين الأخيرتين، خلال فترة ولايته، على انجاز العديد من المشاريع الهامّة والحيويّة في المدينة في العديد من المجالات، لا سيّما البنى التحتيّة والتربية والتعليم. ومن بين أبرز الانجازات التي نجح في تحقيقها، كان الإعلان عن الطيبة كمدينة ذات أولويّة قوميّة وعلاج عينيّ، نجح من خلال ذلك ومن خلال التعاون مع الوزارات الحكوميّة المختلفة في وضع خطّة خاصّة بالمدينة مع تخصيص ميزانيّة تبلغ 151 مليون شيكل، والتي أتاحت تنفيذ العديد من المشاريع كربط المدينة بشبكة مجاري حديثة، وتطوير شبكة المياه وتنظيم عمليّة ضخ المياه، ومد قنوات لتصريف مياه الأمطار وشق وتعبيد شوارع مركزيّة وفرعيّة وتجهيزها بكافة البنى التحتيّة المرافقة، وتحسين محطة تكرير المجاري. كما تمّ رصد ميزانيّة إضافيّة لتطوير المنطقة الصناعيّة بشكل شامل، ورصد ميزانيّات ضخمة لتطوير التربية والتعليم في المدينة، بحيث تمّ في إطار ذلك بناء العديد من الأجنحة الجديدة في المدارس المختلفة ومشاريع عديدة أخرى في مراحل مختلفة من العمل والتنفيذ. وشدّد برامي على أنّ المدينة لا تزال بحاجة إلى الكثير من العمل وبذل الجهود حتى تأخذ دورها المركزي والريادي في المنطقة، وأنّه ينتظر الرئيس القادم العديد من التحديّات، الا أنّه سيستلم البلديّة بوضع ممتاز، فهو نجح في إعادة المدينة إلى مسارها الصحيح، وحوّلها إلى ورشة عمل كبيرة، لم تشهدها الطيبة سابقاً”.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *