ادم وحواء

ما هي ابرز الأخطاء التي قد تقعين بها عند اختيار ذبلة الخطوبة؟!

تنتظر كل فتاة لحظة الارتباط بأحلام وردية وتطلعات رومانسية، وعندما تحين اللحظة المناسبة ويأتي فارس الأحلام تبدأ العلاقة بينهما بمرحلة الخطوبة، والتي عادة توثق بالنسبة للزوجين بإجراءات رسمية، وبالنسبة للغير تظهر من خلال تقليد متعارف عليه وهو الذبلة التي عادة توضع في اليد اليمين، وتنتقل بعد ذلك إلى اليد الشمال عند الزواج، وبما أن لهذه الذبلة أهمية كبرى لدى الخاطبين فلا بد من تجنب الأخطاء التالية عند اختياره، وذلك بحسب الهوانم:

ما هي ابرز الأخطاء التي قد تقعين بها عند اختيار ذبلة الخطوبة؟!
ما هي ابرز الأخطاء التي قد تقعين بها عند اختيار ذبلة الخطوبة؟!

اعتماد المقاس الخاطئ، وهو خطا شائع عند العديد من العرائس؛ لذا عليك أن تطلبي من العرائس؛محل المجوهرات القيام بإعطائك القياس الدقيق لخاتمك. كما يتعين عليك الانتباه لمسألة أن قياس خاتم معين قد يختلف عن خاتم آخر، لذا يجب التأكد من قياس خاتم زواجك. كما يتعين عليك عزيزتي العروس عدم قياس الخاتم في وقت ما من الشهر، قد تكون فيه أصابعك تعاني من انتفاخ أو احتباس بعض السوائل.

اختيار التصميم المواكب للموضة والذي قد يكون مزعجاً وغير مريح، وخاصة انك سترتدين الخاتم بشكل مستمر وستعملين به، فقد يعيق تحركاتك بشكل مريح، لذا اعتمدي الموديل المريح والأنيق الذي يتناسب مع طبيعتك ولا تتبعي الموضة وحسب.

كذلك عروسنا، لا تؤجلي قرار الخاتم إلى اللحظة الأخيرة، فمن المهم جداً أن تقرري بشأن الخاتم الذي ترغبين به وأن تطلبيه قبل موعد حفل خطوبتك بوقت كافي، يجب أن يتم ذلك قبل موعد الحفل بستة أسابيع على الأقل.

عند اختيار الذبلة راعي مهارتك الخاصة، وذوقك في الاختيار ولا تدعي نصائح الأخريات تؤثر عليك من حيث السعر والخامة المصنوع منها وما إلى ذلك من أمور تفصيلية، فما تراه إحداهن مناسباً قد لا يتماشى مع ذوقك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.