أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

كورال جابر من الطيبة: سلطة السجون اهملت زوجي ما تسبب بتدهور صحته وحالته خطيرة

عائلة جابر من سكان مدينة الطيبة تحمل ادارة سلطة السجون مسؤولية تدهور الوضع الصحي لابنهم السجين ثائر جابر (26 عاما) بسبب رفضهم نقله الى المستشفى بعد ان شعر بالام شديدة في جميع انحاء جسده بحسب ادعاءات العائلة.

حملت عائلة جابر من سكان مدينة الطيبة ادارة سلطة السجون مسؤولية تدهور الوضع الصحي لابنهم السجين ثائر جابر (26 عاما) بسبب رفضهم  نقله الى المستشفى  بعد ان شعر بالام شديدة في جميع انحاء جسده بحسب ادعاءات العائلة.

وقالت العائلة ايضا: ” ان الحديث يدور عن تعامل خطير واهمال وقلة مسؤولية التي سببت للسجين اضرارا صحية كبيرة”.

ساموت اذا بقيت بنفس الحالة
هذا وارسلت لنا زوجة الاسير كورال جابر المكالمة الهاتفية التي دارت بينها وبين زوجها، والتي قال فيها الزوج ”  اشعر بالام. اتصلي بالمحامية واطلبي بان ينقلوني الى المستشفى. سوف اموت اذا بقيت هكذا”. الزوجة ردت عليه وقالت ” لماذا ستموت ماذا جرى لك”. الزوج قال ” اشعر بالام”.

بحالة خطيرة جدا
الزوجة قالت في حديثها:” مرت خمسة ايام على معاناة زوجي من الام شديدة ووضع صحي غير جيد. كل الوقت كان يتوجه الى السجانين ويطلب نقله الى المستشفى لكن مع الاسف الشديد لم يعيروا اي اهتمام لطلبه ولم يراعوا وضعه الصحي، فقط بعد خمسة ايام من لحظة شعوره باوجاع وبعد تدهور وضعه الصحي قرروا نقله الى مستشفى “بلنسون” في بيتح تكفا، حيث يتواجد الان في غرفة العناية المكثفة بحالة خطيرة جدا”.

عودته سالما
ومضت وهي تقول:” تصرفات بعض السجانين كانت خطيرة جدا . فقد اهملوا صحة زوجي وسببوا له اضرارا صحية. لا استوعب كيف يسمحون لانفسهم التعامل مع مريض بهذا الاستهتار. اتمنى الشفاء العاجل لزوجي، وان يخرج مما هو فيه، فجميعنا ننتظر عودته الينا سالما، وخاصة بعد ان انجبنا طفلة قبل 8 اشهر”.

تعقيب مستشفى بلنسون
وجاء تعقيب من مستشفى بلنسون:” الوضع الصحي للسجين هو خطير، وما زال قيد العلاج”.

تعقيب سلطة السجون
وعقبت سلطة السجون قائلة:” من اجل الحفاظ على خصوصية السجين لا يمكننا وصف وضعه الصحي والعلاج الذي تلقاه، ونؤكد على انه تلقى علاج اولي للاوجاع التي عانى منها وبتعليمات من العيادة، وقد تم نقله الى المستشفى بدون حالة اغماء وهناك قدم له علاج حسب وضعه الصحي”.

كورال جابر
كورال جابر
ثائر جابر
ثائر جابر

تعليق واحد

  1. الله يشفيك اخي ثائر نسال الله ان يشفيك ويفرجها عليك عليكم بالدعاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *