أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

حافلة الفنون تصل غداً إلى الطيبة ضمن برنامج فعاليّات العطلة الصيفيّة

حافلة الفنون تصل غدا إلى مركز الفنون والعلوم- تبواح بايس في الطيبة السّاعة الرّابعة عصراً، وستنظم في إطار ذلك العديد من النشاطات والفعاليّات الشيّقة والممتعة للأطفال، وذلك ضمن برنامج فعاليّات العطلة الصيفيّة الذي افتتح في بداية الأسبوع.

بلدية الطيبة

عممت بلدية الطيبة، بيانا، جاء فيه: تصل غداً حافلة الفنون إلى مركز الفنون والعلوم- تبواح بايس في الطيبة السّاعة الرّابعة عصراً، وستنظم في إطار ذلك العديد من النشاطات والفعاليّات الشيّقة والممتعة للأطفال، وذلك ضمن برنامج فعاليّات العطلة الصيفيّة الذي افتتح في بداية الأسبوع، بمبادرة بلديّة الطيبة وبالتعاون مع طاقم برنامج “الطيبة مدينة بلا عنف”.

يذكر أنّ البرنامج يشمل العديد من الفعاليّات الثقافيّة والترفيهيّة والرياضيّة كدوري التسامح لكرة القدم، عروضات أفلام، ورشة في تنسيق الزهور، دورة شطرنج، ورشة في تحضير الكعك، لعبة التحدّي الشهيرة 1 ضد 100، مسابقة دينيّة، حافلة الفنون، معرض لوحات فنيّة، محاضرة حول موضوع التسامح، ورشات ابداعيّة، مسرح دمى متحركة، مسيرة ليالي رمضان، عرض سحري وغيرها من الفعاليّات القيّمة الأخرى. وتقام جميع هذه الفعاليّات في مركز الفنون والعلوم تبواح-بايس وهيمجانيّة ومفتوحة أمام الجميع.

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *