أخبار الطيبةالأخبار العاجلةانتخابات الطيبة 2015

برامي يدعو المرشحين لرئاسة البلدية الى جلسة، والمرشحين يرفضون

رئيس اللجنة المعينة في بلدية الطيبة اريك برامي، يدعو مرشحي الرئاسة لانتخابات بلدية الطيبة القادمة لجلسة بهدف التشاور في بعض الامور التي تخص مدينة الطيبة، والمرشحون يرفضون.

 اريك برامي
اريك برامي

علم موقع “الطيبة نت” من مصادر مطلعة موثوقة، ان رئيس اللجنة المعينة اريك برامي في بلدية الطيبة، دعا مؤخرا،  مرشحي الرئاسة لانتخابات بلدية الطيبة القادمة لجلسة بهدف التشاور في بعض الامور التي تخص مدينة الطيبة.

وكانت من المقرر ان تقعد الجلسة اليوم الجمعة في تمام الساعة العاشرة صباحا في مبنى البلدية الكائن في الطيبة.

وقد تم الاجماع بين المرشحين الاربعة قبل الجلسة بيوم  بان لا يلبوا دعوة السيد اريك برامي الى الجلسة.

وقال احد المرشحين لمراسلنا، عن سبب رفضهم تلبية الجلسة:” نحن لم نلب الدعوة لعدة اسباب، منها اننا لا نرى ان السيد برامي هو العنوان بان نجلس معه ونتشاور في امور تخص الطيبة واهلها، ونظرا اننا لا نعلم ما هو فحوى الجلسة وما هي المواضيع الذي سيتكلم بها، ولا نريد ان نعطي للسيد اريك برامي اي فرصة بان يظهر  كمن يخاف على الطيبة واهلها اكثر من اهلها ولا يجب ان نعطيه اي فرصة بالتدخل بالمعركة الانتخابية لانه لا حق له فيها”.

ومن جانبه حاول مراسلنا الحصول على نعقيب بلدية الطيبة، الا انه لم ينجح في ذلك، وفي حال وصلنا الرد سننشره بالسرعة الممكنة.

‫7 تعليقات

  1. بس برامي ناش بنادم ينهب البلد نهب وسرقه شايفين هدي السيارة الي بتنظف الشوارع تع قابلوني اذا بتمشي بشوارع في عهد ابن البلد المرشح الفاضل اخ اخ

  2. الله يكون بعونك يا بلد على هيك مرشحين وعلى هيك أهل بلد . بس صار في فرصه للنهب وتشغيل الوساطات دقوا طبول العائلية وصار الي ما يسوى ومارق الطريق يترشح

  3. בורות וטיפשות. בזה אנחנו טובים לעשות עליהום וחרם ולהתנהג כמו עדר. במקום שאלה שטוענים שרוצים את טובת טייבה כן יגיעו לישיבה כדי לדעת איפה העיר עומדת מבחינת תקציבית ופרוייקטים וכו… מתנהגים כמו ילדים קטנים. כאילו האויב הגדול של האומה הערבית בכלל והעיר טייבה זה אריק בראמי. טיפשים. בראמי עשה בתקופה שהוא בטייבה יותר מהרבה ראשי עיר שהיו לנו והרבה יותר מאלה שיהיו.

  4. לא שכנעתם אותי ,בכל זאת הוא מכהן ראש עיר.
    תקליטו אותו ואם יש משהו לא תקין תפרסמו אותו.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *