6 مرشحين لرئاسة بلدية الطيبة، ومفاوضات تبحث عن ائتلافات واصوات تنادي بمحاربة العائلية

مع اقتراب موعد الانتخابات لرئاسة وعضوية بلدية الطيبة، بدأت الصورة السياسية المحلية تظهر من جوانب مختلفة، وخاصة فيما يتعلق بعدد المرشحين الذين اعلنوا حتى هذا اليوم عن ترشيح انفسهم للرئاسة.

هذا ويناقش الشارع الطيباوي في هذه الايام موضوع الانتخابات، وهنالك تساؤلات كيف ستكون حال بلدية الطيبة المنتخبة بعد عمل اللجنة المعينة مدة اكثر من 8 سنوات.

من هم المرشحين لرئاسة البلدية

جدير بالذكر ان المرشحين الذين اعلنوا عن ترشيح انفسهم لرئاسة البلدية وصل الى ستة اشخاص وهم: المحامي شعاع منصور مصاروة، المربي حسني مرعي حاج يحيى، المحامي وليد زيد مصاروة من حركة كفى، عماد جبارة، المحامي عبد الحكيم جبارة، الدكتور درويش عبد القادر ادريس عن الجبهة.

اجتماعات ومفاوضات

هذا وعلم موقع “الطيبة نت” من مصادر سياسية متعددة ان المرشحين للرئاسة يقومون في هذه الايام بعقد جلسات مغلقة من اجل التفاوض في موضوع الائتلافات، ومن المتوقع خلال الفترة القريبة ان تقوم عائلات عديدة بالإعلان عن موقفها النهائي بالنسبة للجهة التي ستدعمها.

محاربة العائلية

من جانب اخر تعالت اصوات عديدة تطالب جميع المرشحين بعدم خوض الانتخابات على اساس عائلي، وطرح برنامج عمل الذي يخدم الطيبة واهلها بعد سنوات طويلة من غياب بلدية منتخبة، كما كتب لنا المواطنين في رسائلهم التي وصلت الى موقع “الطيبة نت: ” على ان العائلية سيكون لها اضرار كبيرة التي سيدفع ثمنها المواطنون”.

المرشح عماد جبارة
المرشح المحامي شعاع مصاروة
المرشح المحامي عبد الحكيم جبارة
المرشح وليد زيد
المرشح حسني حاج يحيى
المرشح د. درويش عبد القادر
Exit mobile version