3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

من سيمثل الطيبة في المسابقة العالمية؟

مدرسة “إبن سينا ب” الابتدائية، في مدينة الطيبة، ومشروع “المفكر الصغير”، تستقبل طلابا من الطيبة والمنطقة للتصنيفات وامتحانات القبول للمشاركة في مسابقة “الروبوتات العالمية” والتي ستقام في كوريا الجنوبية.tnMy-Robotime╝╥╫ف-╨▐1╕─
تستقبل يوم السبت القريب، مدرسة “إبن سينا ب” الابتدائية، في مدينة الطيبة، ومشروع “المفكر الصغير”، طلابا من الطيبة والمنطقة للتصنيفات وامتحانات القبول للمشاركة في مسابقة “الروبوتات العالمية” والتي ستقام في كوريا الجنوبية بين التواريخ 04.08.2015 -7/08/2015.

ويذكر أن المسابقة هي مسابقة في العلوم، التكنولوجيا الهندسة والرياضيات من خلال مجال “الروبوتيكا”، حيث سيشارك في المسابقة الى جانب طلاب مشروع “المفكر الصغير” طلاب من المراحل الابتدائية والإعدادية من دول أخرى كإسبانيا، الولايات المتحدة الأمريكية، استراليا، روسيا، الصين ماليزيا وغيرها.

وفي حديث مع مركز المشروع في البلاد صرّح الأستاذ وسام ياسين قائلًا: “إذا كانت لديكم الجرأة والإقدام لإرسال أبنائكم للمنافسة في ميادين العلم والابتكار ممثلين عن بلدنا في عالم صنع وبرمجة الروبوت .. فهذه هي الفرصة !”

من الجدير ذكره أن التصنيفات ستكون يوم السبت القريب الساعة التاسعة صباحًا في مدرسة إبن سينا ب، وأن المجال مفتوح لمن يريد أن يشارك في التصنيفات والامتحانات، وأنه لا حاجة لمعرفة مسبقة أو تحضير للامتحانات.

روابط ذات صلة:

فخر للطيبة:اختيار مشروع معهد البيروني “المفكر الصغير” للمشاركة في مسابقة العلوم الدولية

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *