مصادر سياسية: اراء مختلفة في الحركة الاسلامية حول خوض الانتخابات لرئاسة بلدية الطيبة، والاسماء المطروحة سعد عمشة واحمد عازم

الحركة الاسلامية في مدينة الطيبة، تدرس وبشكل جدي امكانية الترشح لانتخابات رئاسة بلدية الطيبة.

ذكرت مصادرنا السياسية ان الحركة الاسلامية في مدينة الطيبة، تدرس وبشكل جدي امكانية الترشح لانتخابات رئاسة بلدية الطيبة.

وبحسب ما ذكرته المصادر السياسية ” ان هنالك مرشحين طُرحت اسمائهما في الحركة الاسلامية، لهذا الترشح وهما رئيس الحركة الاسلامية الشيخ سعد عمشة والناشط في الحركة الاسلامية الشيخ احمد عازم”.

القرارات النهائية

هذا واكدت لنا المصادر السياسية ” ان الشيخ سعد عمشه يحظى بالتأييد الاكبر لهذا الترشح، اما الشيخ احمد عازم، المطروح اسمه ايضا، اكد لجهات مقربة بانه سيلتزم بالقرارات النهائية التي تتعلق في موضوع الترشح لانتخابات رئاسة بلدية الطيبة شرط ان تصب في خدمة المصلحة العامة”.

دعمه في المعركة الانتخابية

ومضت المصادر وهي تقول :” ان هنالك اراء متعددة داخل الحركة الاسلامية بالنسبة لموضوع الترشح لرئاسة البلدية ، حيث ان هنالك اصوات تنادي بان يكون مرشح للرئاسة من الحركة الاسلامية، واصوات اخرى تطالب بدعم مرشح حركة “كفى” المحامي وليد زيد مصاروة، وهنالك اصوات اخرى تطالب ببناء جسم سياسي موحد، على نهج القائمة المشتركة، واختيار مرشح واحد والاتفاق على دعمه في المعركة الانتخابية”.

وقال مصدر في الحركة الاسلامية:” حاليا لا توجد اي قرارات نهائية، بل مشاورات حول الانتخابات، وقريبا سنعلن عن موقفنا النهائي امام الجميع”.

مرشح “كفى” المحامي وليد زيد
الشيخ سعد عمشة
الشيخ احمد عازم
Exit mobile version