أخبار رياضية

مؤتمر فان جال – عن بقاء دي خيا .. ومواجهة هال للحفاظ على سمعة الدوري الإنجليزي

كعادة آخر مؤتمرات لويس فان جال المدير الفني لمانشستر يونايتد سئل المدرب الهولندي عن إمكانية بقاء حارس مرمى الفريق ديفيد خيا وعدم انتقاله إلى ريال مدريد، لكن الإجابة كانت تنم عن ثقة كبيرة في بقاء اللاعب الإسباني داخل أسوار مسرح الأحلام.

168328210734

وعقد فان جال مؤتمرا صحفيا يوم الجمعة للتحدث عن لقاء هال سيتي الذي يقام الأحد المقبل في الجولة 38 والأخيرة من الدوري الإنجليزي على ملعب كي سي.

وأعرب المدرب الهولندي عن ثقة شديدة في بقاء دي خيا مع يونايتد وعدم رحيله إلى ريال مدريد، مؤكدا أنه سوف يتحدث معه عقب نهاية المباراة قبل الحصول على الأجازة السنوية.

وأضاف”لقد تحدثت مع أغلب لاعبي الفريق وعليهم الآن اتخاذ قرارا سواء بالبقاء أو بالرحيل”.

وعن إمكانية مشاركة الحارس الإسباني في المباراة الأخيرة أمام هال سيتي على الرغم من الإصابة التي كان يعاني منها، أوضح فان جال أن القرار الأخير سوف يتحدد يوم السبت بناء على قدرته على خوض المران.

في الوقت ذاته شدد فان جال على أنه سوف يختار أقوى تشكيل لديه خلال مواجهة هال سيتي من أجل الحفاظ على سمعة ونزاهة الدوري الإنجليزي.

ويحتاج هال سيتي للفوز في الجولة الأخيرة على مانشستر يونايتد مع هزيمة نيوكاسل في نفس الوقت أمام وست هام لضمان البقاء في الدوري الإنجليزي وعدم الهبوط للدرجة الأولى.

وواصل”هذه آخر مباراة في الموسم وهي هامة جدا لهال سيتي، لذا علي أن أضع أقوى تشكيل لدي خلالها للحفاظ على المنافسة الشريفة”.

وأتم مؤكدا أن واين روني قائد الفريق أصبح جاهزا للمشاركة في المباراة بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *