3أخبار الطيبةالأخبار العاجلةخيمية الاعتصام

عبد الستار حاج يحيى: يوم الاربعاء القادم ستنظم مظاهرة امام اللجنة اللوائية في الرملة احتجاجا على سياسة هدم البيوت

ما زالت النضالات الجماهيرية مستمرة احتجاجا على سياسة هدم البيوت في البلدات العربية بحجة البناء غير المرخص، وهنالك حالة من القلق لدى العائلات المهددة بالتشريد، ومطالبة واسعة بوقف هذه السياسية العنصرية.

عبد الستار شاهين
عبد الستار شاهين

في اعقاب هذه القضية الشائكة، اقيم يوم امس  في خيمة الاعتصام في مدينة قلنسوة اجتماع بحضور عشرات المتضامنين من الطيبة وقلنسوة، حيث اقترح الناشط عبد الستار حاج يحيى اقامة مظاهرة يوم الاربعاء القادم امام مكتب اللجنة اللوائية للتنظيم والبناء في مدينة الرملة، كخطوة احتجاجية اخرى على اصدار اوامر هدم لبيوت عديدة والمطالبة بتجميدها.

وقال حاج يحيى:” اعتقد بانه ان الاوان لا نقيم هذه المظاهرة امام الجهة المسؤولة المباشرة عن اصدار اوامر الهدم، وهذه فرصة لان نسمع كلمتنا امام المسؤولين هناك، كما وسنحاول في نفس يوم المظاهرة الدخول الى مكتب مدير اللجنة اللوائية شوكي عمراني كي نطالبه بعدم المس بالبيوت المهددة والعمل على ترخيصها حتى يتسنى للعائلات مواصلة حياتهم بعيدين كل البعد عن القلق والخوف الذي يعيش معهم”.

هذا وقد اثنى الحضور على هذه الخطوة، وناشدوا كل من يهمه الامر المشاركة في المظاهرة، كما ومن المتوقع ان يشارك فيها اصحاب البيوت المهددة من اللد والرملة.

‫6 تعليقات

  1. يجب كتابة عبد الستار شاهين وليس حاج يحيى
    ثانيا:يجب التظاهر ضد البناء البدوي الغير مرخص بالطيبه وقلنسوه وكفر قاسم

  2. كل الاحترام ابو شاهين رجل في زمن قل فيه الرحال بالتوفيق ان شاء الله

  3. كل الاحترام ابو شاهين رجل في زمن قل فيه الرحال بالتوفيق ان شاء الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *