حفل تكريم ابطال نادي ابناء الطيبة وسط حضور كبير

نادي ابناء الطيبة نظم مهرجانا احتفاليا اختتاما لهذا العام، بحضور غفير من مشجعي ومحبي كرة القدم في مدينة الطيبة، وتوزع الجوائز على الفرق الفائزة بنهائي الدوي، وتكرم اللاعبين والمدربين.

شارك المئات من اهالي مدينة الطيبة  في الاحتفال السنوي لتكريم اللاعبين، الذي نظمه نادي “ابناء الطيبة” لكرة القدم، بادارة السيد يوسف مصاروة “سبيت”، يوم امس الجمعه في ملعب “ابو الهوا” في الطيبة.

وافتتح الاحتفال بكلمة ترحيبية، ومن ثم بدا الاحتفال بتلاوة عطرة من اداء اللاعب محمد ماهر جبارة، ومن ثم كلمة مدير  النادي يوسف مصاروة والذي تحدث عن مشوار النادي طيلة العام وعن الصعوبات والعقبات التي واجهتهم ، واشاد في اداء اللاعبين والمدربين وشكرهم على مجهودهم، وقد شكر الاخ سامي تلاوي وشادي تله على دعمهم لقسم الشبيبة، تلتها وصلة عزف على الكمان، من اداء الطالب كريم شيخ يوسف، وكلمة محاسب البلدية السيد سامي تلاوي، ومدير مشروع “مدينة بلا عنف” السيد شادي تلي.

وقدمت فرقة “يا وطن” وصلة من دبكة شعبية نالت اعجاب الحضور. ومن ثم القى كلمة المدرب ابراهيم ابو صبحة عن المدربين، ومن ثم كلمة اللاعبين القاها اللاعب ضياء وهدان.

كذلك تم تكريم صاحب مطعم “الاغادير” السيد عبد الجبار ياسين.

وكرمت ادارة النادي اللاعبين والمدربين، ذلك بمنح كل لاعب كأسا، كذلك كرم النادي كل الذين دعموا المدرسة خلال العام .

وتخلل الاحتفال تكريم حارس المرمى مهدي بلعوم وقلب الدفاع اللاعب محمد عامر والسيد فؤاد جابر، والكابتن سلام مصاروة. ورامي ظاهر.

Exit mobile version