حراك كفا: لم ننجر عن اي مسار وللاسف لم نسمع اي رد عملي من الاحزاب والحركات حول اختيار المرشح

حراك كفا: ” الحراك لم ينحز عن اي مسار رسمه لنفسه والظاهر انه تم فهم الدكتور كمال مصاروة  خطأ”.

وصل موقع “الطيبة نت” تعقيب من حراك “كفا” حول انسحاب الدكتور كمال مصاروة من من الحراك.

وجاء في التعقيب:”  حراك كفا لم ينحز عن اي مسار رسمه لنفسه والظاهر انه تم فهم الدكتور كمال مصاروة  خطأ، حيث انه لم يكن مسار لكفا يقضي بان يطرح مرشح كفا على الحركات والاحزاب ، كما ورد على لسان الدكتور كمال .

من الجدير ذكره ان جميع قرارات الحراك اتخذت بالاجماع او بالاغلبية بناء على الية اتخاذ القرار المتفق عليها بين الاعضاء، وكان الدكتور  كمال شريكا فاعلا بذلك . بهذه الطريقة تم اختيار مرشح الحراك للرئاسة ومن ثم ظهوره على وسائل الاعلام”.

واضاف التعقيب:” اما بالنسبة للاحزاب والحركات فقد كان هنالك توجه لدى بعض الاعضاء بضرورة اشراكها في عملية اختيار المرشح ومن هذا الباب قمنا بالتوجه لها منذ فترة طويلة. لكن وللاسف حتى اليوم لم نسمع منها اي رد عملي في الموضوع ولذلك راينا ان ديناميكية العمل السياسي على الصعيد المحلي وتباطؤ الاحزاب في اتخاذ القرار يحتم علينا نشر فكرنا الذي ينادي بلا للتعصب العائلي ، لا للاحتراب العائلي ونعم للمهنية والموضوعية، وراينا ان من واجبنا دعوة اهلنا في الطيبة  لتاييده ، كل ذلك دون ان نغلق الباب امام امكانية العمل من خلال الشراكة مع الاحزاب والحركات حتى اليوم وغد ، مثلما ورد على لساننا في وسائل الاعلام”

ثم جاء في التعقيب:” مع ذلك نحن نكن كل الاحترام والتقدير للدكتور كمال ، الذي ينادي بنفس مبادئ حراك كفا واعضائه والذي انضم الينا من حركة بلدي ، لكننا نختلف معه في طريقة عرضه للموضوع، اذا كان قد عرضها كما جاء في النص على الاختلاف في وجهات النظر فان ما يجمعنا والدكتور كمال وغيره من ابناء البلد الغيورين على المصلحة العامة اكثر بكثير وكلنا معا فداء الطيبه”.

روابط ذات صلة:

الدكتور كمال مصاروة : اعلن عن انسحابي من حركة “كفا” لانحيازها عن المسار المخطط له

Exit mobile version