3أخبار محليةالأخبار العاجلة

تأمين خط ساخن للطوارئ في امتحان بجروت الرياضيات يوم الأربعاء القادم 20/05/2015

المنتدى القطري للجان أولياء أمور الطلاب العرب، يؤمن خطا ساخنا مع غرفة الطوارئ في وزارة المعارف لحل جميع المشاكل التي قد تواجه طلابنا ومدارسنا أثناء إجراء إمتحان البجروت في الرياضيات.

new-logo

عمم المنتدى القطري للجان أولياء أمور الطلاب العرب، بيانا على وسائل الاعلام، جاء فيه: إستطاع المنتدى القطري للجان أولياء أمور الطلاب العرب أن يؤمن خطا ساخنا مع غرفة الطوارئ في وزارة المعارف لحل جميع المشاكل التي قد تواجه طلابنا ومدارسنا أثناء إجراء إمتحان البجروت في الرياضيات وذلك بناء على التفاهمات التي وصلنا إليها خلال جلستنا مع المديرة العامة لوزارة المعارف والتي كانت يوم الأحد لبحث قضية تسرب إمتحانات البجروت.

حضرات الإخوة والأخوات أعضاء اللجان في المدارس الثانوية

أبناءنا الأعزاء طلاب وطالبات مدارسنا الثانوية،

 يسرنا أن نضع بين أياديكم ثمرة مجهودنا لمساندتكم في حل جميع العقبات التي قد تنجم يوم تمرير وإجراء إمتحان الرياضيات يوم الأربعاء 20/05/2015.

الرقم سيكون فعالا إبتداءا من يوم غد الثلاثاء الساعة 09:00 حتى الساعة 15:00 ويوم الأربعاء من 09:00 صباحا حتى نهاية الإمتحان ، وذلك لإستقبال أسئلتكم وإستفساراتكم لحل المشاكل التقنية ، اللوجستية، أو أي صعوبات في ضبط النظام يوم الإمتحان، الضغط على الطلاب والطالبات بما يخالف إجراءات تعليمات المديرة العامة الخاصة بالإمتحانات وغيرها من المشاكل المتوقعة أو غير المتوقعة.

نحن في خدمتكم ونتمنى لكم النجاح والتفوق في إمتحانتكم

الرقم هو :6252889-02

المنتدى القطري للجان أولياء أمور الطلاب العرب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *