المعارف: كل معلمة روضة تنوي تنظيم فعالية خارجية عليها الحصول على مصادقة…اهالي: لا نسمح باستخدام اطفالنا لاغراض مشبوهة

وزارة المعارف تؤكد بانه  وفق التعليمات المتبعة ان كل معلمة روضة تنوي اقامة فعالية خارج الروضة عليها التوجه للمفتش المسؤول في منطقتها للموافقة عليها بشكل رسمي.

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

اكدت وزارة المعارف لموقع “الطيبة نت”، انه :” وفق التعليمات المتبعة ان كل معلمة روضة تنوي اقامة فعالية خارج الروضة عليها التوجه للمفتش المسؤول في منطقتها للموافقة عليها بشكل رسمي”.

وقال الناطق بلسان وزارة المعارف كمال عطيلة:” المفتشة هدى جابر وضحت لنا بانه لم يصلها اي طلب للحصول على مصادقة حول لقاء اطفال في تلموند”.

جدير بالذكر ان مجلس تلموند المحلي كان قد نشر قبل شهر على ان ” اطفال من الطيبة وتلموند شاركوا في فعالية مشتركة جمهتهم مع قناص في الجيش الاسرائيلي بمناسبة يوم الاستقلال”.

يشار الى ان الجندي الاسرائيلي كان بالزي العسكري ويحمل سلاحا والعلم الاسرائيلي.

هذا وما زال هنالك العديد من الاهالي الذين يطالبون بالكشف عن الاطفال الذين شاركوا في هذا اللقاء، وقد ذكروا ” صحيح ان بلدية الطيبة قد نفت لقاء اطفال من الطيبة مع قناص من الجيش الاسرائيلي، لكن هذا لا يعني بان يتم استخدام اسم الطيبة واطفالها لاغراض مشبوهة، لذلك لا بد ان نصل الى من وقف وراء اللقاء والنشر الذي نشره مجلس تلموند حتى يتم اتخاذ خطوات ضد كل المؤامرات التي تحاك بحق الاطفال”.

Exit mobile version