اللقاء الخامس لمجموعة فتيات “التحديات والتنمية البشرية” في الطيرة

اقيم يوم الاحد اللقاء الخامس من سلسلة لقاءات برنامج التحديات والتنمية البشرية للفتيات في الطيرة برعاية بلدية الطيرة برئاسة المحامي مأمون عبد الحي، بسمة دعاس منسقة السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول، العاملة الاجتماعية زهرية خيط من مكتب الشؤون الاجتماعية والمرشد حمزه منصور مدير شركة تجوال للمغامرات.

ففي اللقاء الذي اقيم في منطقة جبال الكرمل والكسارات القديمة قامت مجموعة الفتيات بنزول منحدر بارتفاع 25 متر بواسطة الحبال بعد تحضير وجبة فطور مشتركة بين المشتركات هدفه توحيد العلاقات بينهن وتلقي المجموعة لمعلومات عن تاريخ المنطقة والإرشاد اللازم من اجل التنفيذ الصحيح والآمن للفعالية.
وبعد ذلك انتقلن فتيات المجموعة لمسار مشي مميز في وادي الكلح ومن خلال المسار تم اقامة حوار تلخيصي وعلاجي للمجموعة من قبل المرشد حمزه منصور بالإضافة الى انه مرشد تحديات فهو معالج بواسطة الفعاليات، حيث اشتركت بالحوار العاملة الاجتماعية زهرية خيط المختصة بشؤون الفتيات.

وقدمت بسمه دعاس، منسقة السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في الطيرة للمجموعة اهمية اختيار اسلوب الحياة الصحيح وكسر حاجز الخوف، التصميم وعدم التنازل عن اهدافنا في الحياة اليومية، واختيارنا للعنوان المناسب من اجل طلب المساعدة.

  

Exit mobile version