العداءة حنين راضي من الطيرة: اطلقوا الرصاص على مركبتي وقررت عدم الاستمرار في تدريبات النساء

مجهولون يطلقون الرصاص باتجاه مركبة العداءة الرياضية حنين راضي ابنة مدينة الطيرة، عقب قيامها بتنظيم ماراثون للنساء قبل حوالي شهر، والذي تم الغائه بعد ان تعرضها الى  تهديدات.

اقدم مجهولون بعد منتصف الليلة الفائتة، على اطلاق الرصاص باتجاه مركبة العداءة الرياضية حنين راضي ابنة مدينة الطيرة، عقب قيامها بتنظيم ماراثون للنساء قبل حوالي شهر، والذي تم الغائه بعد ان تلقت تهديدات من قبل بعض رجال الدين ومواطنين من البلدة الذين ادعوا ” بان الماراثون سيجعل النساء والفتيات المشاركة بلباس غير متواضع”.

وفي حديث مع حنين راضي قالت:” تفاجأت صباح اليوم عندما شاهدت بان اضرار حصلت لمركبتي بسبب اطلاق الرصاص باتجاهها، وفي نفس اللحظة علمت بان هذا الاعتداء سببه مشاركتي في تنظيم الماراثون النسائي الاول في الطيرة والذي الغي بسبب التهديدات التي تلقيناها انذاك من قبل بعض رجال الدين واشخاص اخرين بانه في حال وان قمنا باجراء الماراثون فسوف يتم المس بنا بطرق وباخرى”.

وتابعت قائلة:” حتى هذه اللحظة اكاد لا اصدق ما حصل لي، فانا وزوجي واطفالي نمر يظروف نفسية صعبة بسبب هذا الحادث، ولا اعرف كيف يمكن تجنب هذا الخطر والتهديدات، مع العلم انني لم اقم باي عمل يضر بمجتمعنا، بل بنشاطات رياضية خاصة بالنساء، واستغرب التعامل معي بتلك الصورة الاجرامية التي خلقت لدينا القلق والخوف والتوتر”.

ثم قالت:” ان تصل الامور لان يطلق الرصاص باتجاه مركبتي امر في منتهى الخطورة وفيه تعدي لكل الخطوط الحمراء، ومن اجل المحافظة على نفسي وافراد عائلتي قررت التنازل عن التدريبات النسائية التي اقوم بها وعدم المشاركة في تنظيم ماراثون في الطيرة، فاليوم اطلقوا الرصاص باتجاه مركبتي ويوم غد لا اعرف ماذا يمكن ان يحصل”.

تعقيب الشرطة
هذا وقد وصل الى مكان الحادث قوات من شرطة كدما التي باشرت التحقيق في ملابسات الحادث ، ولم يبلع عن اعتقال مشتبهين ضالعين في الحادثة”.

Exit mobile version