أخبار عالميةأخبار محليةالأخبار العاجلة

“ارئيل” يسخر من اوباما على تويتر

عقب فتح الرئيس الأمريكي باراك اوباما، حساب له على “تويتر”، نائب وزير الجيش الإسرائيلي اوري ارئيل عضو الكنيست المتطرف عن البيت اليهودي احد متابعي اوباما على تويتر يبرق  له تغريده جاء فيها “أهلا وسهلا بك على تويتر ويوم قدس سعيد وفي حال لم تسمع بان رئيس الوزراء نتنياهو قد قال “القدس لن تقسم إلى الأبد سنبني في كل مكان فيها”.

332753C

“مرحبا تويتر أنا بجد باراك اوباما أخيرا بعد 6 سنوات سمحوا لي بفتح حسابي الخاص على تويتر” غرد الرئيس الأمريكي باراك اوباما على موقعه الجديدة على موقع “تويتر” مبشرا من يعنيهم أمر بحصوله على تصرح الجهات الأمنية بفتح حساب خاص بدلا من الحساب العام التابع للبيت الأبيض.

 ووصل عدد متابعي الرئيس الامريكية بعد ساعة ونصف فقط من إعلان فتح موقعه على تويتر 337 الف شخص، كما تلقى أكثر من 60 ألف تغريدة ردا على تغريدته الافتتاحية.

 وكان يوم أمس وحسب صحيفة “معاريف” التي نشرت النبأ امس الثلاثاء نائب وزير الجيش الإسرائيلي اوري ارئيل عضو الكنيست المتطرف عن البيت اليهودي احد متابعي اوباما على تويتر وابرق له تغريده جاء فيها “أهلا وسهلا بك على تويتر ويوم قدس سعيد وفي حال لم تسمع بان رئيس الوزراء نتنياهو قد قال “القدس لن تقسم إلى الأبد سنبني في كل مكان فيها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *