أخبار الطيبةأخبار محليةالأخبار العاجلة

للمرة الثانية على التوالي وزارة المواصلات والشرطة تؤكدان للطيبة نت : الرسائل حول تحرير مخالفات سير بمبالغ طائلة كاذبة

ما زال هنالك العديد من المواطنين الذين يصدقون الرسائل التي انتشرت في الايام الاخيرة، والتي تشير الى انه سيتم تحرير مخالفات سير بقيمة 3000 شاقل لمن يتحدث بالهاتف خلال قيادة السيارة، كذلك سحب رخصة القيادة مدة 30 يوما لمن يبعث رسائل خلال القيادة.

tnScreenshot_2015-05-19-10-04-30-1

موقع “الطيبة نت” سبق وان توجه الى وزارة المواصلات والشرطة الاسرائيلية حول هذا الموضوع، وقد اكدوا لنا ” بان مضمون الرسائل كاذبة وتافهة ولا اساس لها من الصحة”.

كما توجهنا اليوم لنفس الجهات المذكورة من اجل التاكد من صحة الرسائل، الا ان وزارة المواصلات والشرطة، اكدوا مرة اخرى ” ان الرسائل عارية عن الصحة”.

من هنا رات ادارة موقع “الطيبة نت” بان تعيد نشر الخبر حتى يعلم الجميع بحقيقة هذه الرسائل المزيفة.

خبر سابق

هذا وكان موقع “الطيبة نت” نشر في خبر سابق  أن وزارة المواصلات والشرطة اكدت لنا ان “الرسالة التي نشرت في الايام الاخيرة حول اتخاذ قرارات لمخالفات سير جديدة بمبالغ طائلة عارية عن الصحة ولا اساس لها بتاتا”.

هذا وقد جاء في الرسالة التي كتبت باللغة العبرية والتي وصلت لعدد كبير جدا من المواطنين: “انتبهوا. ابتداء من اليوم سيخالف كل من يتحدث بالهاتف خلال سيره بالمركبة بمبلغ 3000 شاقل وكل من يرسل رسالة هاتفية خلال القيادة ستسحب رخصة قيادته مدة 30 يوما. ها نحن قمنا بتحذيركم لذلك امتنعوا بكل الطرق عدم الرد على الهاتف خلال السياقة. انتبهوت ومرروا الرسالة للاخرين”.

يشار الى أن الرسالة انتشرت عبر شبكات التواصل الإجتماعي والاغلبية صدقوا مضمون الرسالة دون فحص مصداقيتها، وبعد هذه البلبة توجهنا لوزارات المواصلات والشرطة وقالوا لنا ” كل ما جاء في الرسالة لا اساس له بتاتا”.

روابط ذات صلة:

وزارة المواصلات: الرسالة التي يتم نشرها حول قرارات لمخالفات سير جديدة كاذبة وتافهة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.