2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

المحامي توفيق الطيبي : اللجنة المعينة تخفي ميزانيتها التفصيلية بخلاف القانون وقرار المحكمة

المحامي توفيق طيبي يؤكد في بيان ان بلدية الطيبة لم تلتزم بقرار الكشف عن ميزانيتها التفصيلية الذي  اقرته المحكمة، مشيرا  الى ان البلدية لم تنفذ القرار وتحاول ان تتحايل على القانون وقرار المحكمة وتعرض ملخص الميزانية وليس الميزانية المفصلة .

المحامي توفيق طيبي
المحامي توفيق طيبي

قال المحامي توفيق طيبي، في بيان وصل موقع “الطيبة نت” نسخة عنه، انه :” بعد ان التزمت بلدية الطيبة بان تكشف عن ميزانيتها التفصيلية وتقاريرها المالية لسنة 2014 و 2015، خلال شهر من قرار المحكمة اي من شهر 2/2015 ، البلدية لم تنفذ القرار وتحاول ان تتحايل على القانون وقرار المحكمة وتعرض ملخص الميزانية وليس الميزانية المفصلة بجميع ابواب مصاريفها ومدخولاتها !”.

واضاف الطيبي في بيانه:” وقد توجه المحامي توفيق الطيبي عدة مرات الى المستشار القضائي للبلدية، لكن دون جدوى مع محاولة المماطلة والتحايل على ما تم الالتزام به امام المحكمه !”.

واختت الطيبي بيانه:” وقد وجه المحامي توفيق الطيبي انذارا شديد اللهجة الى بلدية الطيبة بالكف عن الاستهتار باهالي الطيبة وانه لن يتراجع حتى لو اضطر التوجه مرة ثانية الى القضاء !”.

الى هنا نص البيان

تعقيب بلدية الطيبة:

هذا وانتظرنا تعقيب بلدية الطيبة حول الموضوع، الا انه حتى ساعة نشر الخبر لم يصلنا التعقيب وفي حال وصلنا سننشره بالسرعة الممكنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *