نجاح باهر لدوري مدرسة الاتحاد في الطيبة

مدرسة “الاتحاد” لكرة القدم تنظم دوري مصغرا للاعبين في مدينة الطيبة من صف عاشر وحادي عشر وثاني عشر، اشترك فيه 70 لاعبا من مختلف البلدات، منهم من مدينة الطيبة والطيرة وقلنسوة وكفر برا.

 

اجرت مدرسة “الاتحاد” لكرة القدم، يوم امس الجمعة، دوري مصغرا للاعبين في مدينة الطيبة، من صف عاشر وحادي عشر وثاني عشر، اذ اشترك 70 لاعبا من مختلف البلدات، منهم من مدينة الطيبة والطيرة وقلنسوة وكفر برا.

وكان عدد الفرق 8 فرق وجرى الدوري بنجاح باهر بفضل الله ثم بفضل مدير مدرسة “الاتحاد” عدي طيار على حسن الادارة والتصرف وقدم، عدي طيار جزيل الشكر الى جميع اللاعبين الذين اشتركوا في الدوري ورحب باللاعبين الذين جاءوا من خارج البلد من الطيرة وقلنسوة وكفر برا وقدم جزيل الشكر الى الجماهير الجبارة الذين شاركوا في انجاح الدوري.

ويفيد مراسلنا ان عدد المشجعين كان ما يقارب 200 متفرج، وقدم المدرب عدي طيار شكره الىالحكام الذين قاموا في تنظيم الدوري وانجاحه، المدرب عمر مدني، والاستاذ اشرف حاج يحيى، والمدرب مراد مصاروة، والاخ عبدالقادر حاج يحيى ابو وهيب.

وشكر اللاعبون المدرب عدي طيار لادارته ومبادرته لانجاح الدوري، وقام المدرب عدي طيار بوعد الجماهير بانه سيشرف على دوري ما بعد رمضان سيتشرك فيه من جميع بلدان المثلث ويشترك فيه حوالي 500 لاعب.

Exit mobile version