الأخبار العاجلةفلسطين 67

مشعل: هنالك من يتآمر ويعاقب غزّة بدلًا من دعمها وحماس لا تضيّع الفرص

رئيس المكتب السياسي لحركة “حماس”، خالد مشعل ، يؤكد أنّ “حماس مستعدّة لاستخدام كافّة الوسائل الممكنة لحل التحديات والمشاكل التي يعاني منها قطاع غزّة بشكل خاص والقضيّة الفلسطينيّة بوجه عام”. وتابع: “الروح الوطنيّة الوحدويّة ما زالت حاضرة في فكر حماس رغم تقصير البعض بحق غزّة والتآمر كذلك”.

1

أكّد رئيس المكتب السياسي لحركة حماس ، خالد مشعل ، خلال كلمة مسجّلة ألقاها بمناسبة إحياء ذكرى استشهاد الرنتيسي، في مدينة خانيونس أنّ “حماس مستعدّة لاستخدام كافّة الوسائل الممكنة لحل التحديات والمشاكل التي يعاني منها قطاع غزّة بشكل خاص والقضيّة الفلسطينيّة بوجه عام”. وتابع: “الروح الوطنيّة الوحدويّة ما زالت حاضرة في فكر حماس رغم تقصير البعض بحق غزّة والتآمر كذلك”.

وشّدد مشعل على أنّ “حماس تؤمن بأنّه لا يمكن تحرير الأسرى من السجون إلا من خلال المقاومة والجهاد، وأنّ حركته لا تضيّع الفرص بل تعمل على إيجاد كل ما يمكنه تخفيف المعاناة عن الشعب الفلسطيني”.

وقال مشعل إنّ “تمسك الشعب بوحدته لن يتأثّر بتعثر المصالحة وأنّ غزّة هي نموذج لمشروع المقاومة، وأنّها تعاني كثيرًا منذ الحرب الأخيرة عليها وتتم معاقبتها بدلًا من تقديم الدعم لها، ويأتي ذلك باستمرار الحصار وتأخير إعادة إعمارها وإغلاق المعابر وما الى ذلك”.

‫2 تعليقات

  1. ليش مين وصل غزه لهذا الوضع المزري يا اخت منى غير حماس؟
    حماس وحركة الاخوان معروفين بتشريد الشغب واذلاله وتحطيم البنى والدخول بحروب لا قوة لهم بهى وكل هذا لاجل الشحده بعدها.
    من الحروب السابقه مليارات الدولارات وصلت لحماس عشان تتوزع عالشعب وحماس اخذها وشغل الشعب بالحفريات مقابل يوميه 20 شيقل.
    فاتقوا الله يا من تلمزون اهل السنه واتطلعوا على حالكم قبل ما تتطلعوا على غيركم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *