الأخبار العاجلةفلسطين 67

مشعل: القضية الفلسطينية أكبر من فتح وحماس وجاهزون للانتخابات التشريعية

رئيس المكتب السياسي لحركة “حماس”، خالد مشعل ، يصرح بان “القضية الوطنية الفلسطينية هي أكبر من فتح و حماس وكل الفصائل ويجب أن تتضافر الجهود للتحرير وإقامة الدولة”.

RTR3ZVSR

صرّح رئيس المكتب السياسي لحركة “حماس”، خالد مشعل ، امس الخميس،  بان “القضية الوطنية الفلسطينية هي أكبر من فتح و حماس وكل الفصائل ويجب أن تتضافر الجهود للتحرير وإقامة الدولة”، مؤكدًا أن “حركته جاهزة لانتخابات تشريعية ورئاسية”.

كما وتابع مشعل حديثه خلال حفل نظمته كتلة الوفاء الإسلامية الذراع الطلابي لحركة “حماس” في جامعة بيرزيت، قائلا: “نجاح الكتلة الإسلامية في انتخابات مجلس الطلاب في بيرزيت خطوة على طريق مشروعنا الوطني الكبير، وأؤكد لكم أن الجميع فائز لأن العملية الديمقراطية قد نجحت”.

ونوّه مشعل: “نحن جاهزون لإنتخابات التشريعية والرئاسية”. وتضمن الحفل عدة فقرات فنية وكلمات وعروض، وباركت حركة فتح، لحماس فوز كتلتها الطلابية في انتخابات جامعة “بيرزيت”، مطالبة إياها بـ”تكريس الديمقراطية عبر قبولها إجراء انتخابات تشريعية والرئاسية”.

والجدير بالذكر أن كتلة الوفاء -الذراع الطلابي لحركة حماس في جامعة بيرزيت، قرب رام الله، فازت في إنتخابات مجلس طلبة الجامعة حسب بيان ألقاه محمد الأحمد، عميد شؤون الطلبة في الجامعة، وأظهرت النتائج، حسب الأحمد، فور كتلة الوفاء بـ26 مقعدًا، وحركة “الشبيبة”، الذراع الطلابي لحركة فتح على 19 مقعدًا، وحركة “القطب”، الذراع الطلابي للجبهة الشعبية على 5 مقاعد، وتحالف قوى يسارية شيوعية (الجبهة الديمقراطية وحزب الشعب الفلسطيني وجبهة النضال) حصلوا على مقعد وحيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *