ادم وحواء

ما هي الأسباب التي تجعل الرجال يخونون زوجاتهم؟!

تعتبر الخيانة من أسوا الأمور التي تتعرض لها الزوجة في علاقتها مع زوجها، ومهما كانت الأسباب وراء هذه الخيانة يبقى للمرأة حق أن يصونها زوجها ويحفظ كرامتها ويبعد عنها شبح الخيانة، واليوم نبين بعض الأسباب التي تدفع الرجل إلى الخيانة، فربما تتداركين الموضوع وتمنعين الخيانة عند زوجك، ومنها:20150408114236

• المشاكل والخلافات، عندما لا يجد الرجل الاستقرار في علاقته مع شريكة حياته وتكثر الخلافات بينهم، ما يشعره بالضيق ويدفعه إلى اللجوء لتكوين علاقة أخرى خارج علاقته الحالية بحثاً عن السكون وراحة البال.

• الشعور بالسجن، فعندما يشعر الرجل بأنه مربوط من قدمه لا يستطيع التحرك فهو ملزم بمسؤوليات المنزل والأولاد ونفقاتهم، وذلك يشكل ضغطاً كبيراً على الرجل لنقص الترفيه والتسلية، فحياته أصبحت مملة وروتينية مليئة بالالتزامات والطلبات والأوامر، فيبحث الرجل عن التسلية مع امرأة أخرى.

• نقص المتعة في الجنس، يعاني بعض الرجال بعد مدة معينة من الارتباط من عدم إشباع رغبتهم الجنسية، فلا يجد تلك المتعة مع زوجته كالتي كانت يحصل عليها في أول علاقته، مما يحبرهم على الخيانة.

تعليق واحد

  1. الرجل يخون زوجته طيب مع مين بخون زوجته اليس مع امراه هذا يعني ان نسبه الخيانه عند الرجال تساويها عند المراه الخيانه متساويه على السواء عند الرجال والنساء اما هذه الاسباب ليست مبررات للخيانه الا اذا كان الرجل مريض اي بالعربي مريض جنسيا وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *