3أخبار الطيبةالأخبار العاجلةانتخابات الطيبة 2015

عماد جبارة:” أفتخر ان أكون إبنكم البار والوفي اتوجه اليكم لإيقاف هذه المهزلة

المرشح لرئاسة بلدية الطيبة عماد جبارة، يصدر بيانا عقب  البيان الذي وصل الى موقع “الطيبة نت” من اللجنة الانتخابات في عائلة جبارة، الذي اعلنت اللجنة من خلاله فوز المرشح المحامي عبد الحكيم جبارة، بالانتخابات التمهيدية للعائلة.

11571

اصدر المرشح لرئاسة بلدية الطيبة عماد جبارة،، تحت عنوان “بيان هام لآل جبارة من عماد علي جبارة مرشح لانتخابات الطيبة، وجاء في البيان ما يلي:” الأعزاء تعقيب على بيان الذي يسمى باللجنة التأسيسية لأل جبارة أخواني أخوتي اهلي الكرام والاعزاء ال جبارة الذي أفتخر بان أكون إبنكم البار والوفي أتوجه اليكم لإيقاف هذه المهزلة والسخرية التي يقوم بها أفراد أعزاء من أبناء أهلنا في العائلة بالتسمي باسم لجنة تأسيسية أنا لم ولن أكون شريك بتفسيخ تشرذم او إعطاء يد لانشقاق عائلتنا الكريمة أخواننا وأهلنا الكرام سبق وقلت اننا قمنا جميع من أعلن عن نيته للترشيح بجلسات مكثفة في بيت أخونا وابن عائلتنا الكريم الاخ زياد جبارة ابو فادي ومن منطلق المسؤوليه الشخصية من اجل وفاق ووحدة عائلتنا الكريمة وحرص على أهلنا خاصة والطيبة عامة قررت التضحية من أجلكم وأجل كل أهالي الطيبة عامة بالاستمرار بهذه الجلسات لكي تتم بانتخاب مرشح توافقي وقطعنا شوطا كبيرا من اجل التوصل الى حل يرضي جميع أفراد العائلة للاسف الشديد أقول من يريد أن يقود عائلة أو بلد بأسرها لن يهرب بعد جلسة أو جلستين من يريد ان يكون قائد يتحمل المصاعب ويتحمل الانتقادات البناءة وغير البناءة”.

وتابع البيان:” أيضا أين المسؤولية الشخصية ? أين الحرص على وحدة أهلنا من أجل مصلحة الطيبة وإنقاذها من أوضاعها المزرية والبغيظة !? إخواننا وأهلنا الأعزاء اذا أردنا خوض الانتخابات بنفس النمط النهج والاسلوب والمصلحة الشخصية الذي كانت أسباب دمارنا وبلائنا فالافضل ان نبقى في بيوتنا أين المسؤلية أين الحرص أين التروي من أجل الوحدة والائتلاف الشامل الذي يضم جميع عائلات الطيبة الكرام هذا إعلان انتخابات تمهيدية من جانب واحد ولا مرشح وافق على هذه الصيغة هذه مسؤولية كبرى لعائلة عريقة كريمة وشامخة أين مسؤليتكم ومسؤولية موشحكم تجاه أهالينا وأهالي الطيبة ؟ التاريخ يشهد ماذا جرى وحدث بانتخابات تمهيدية ومن هذا المنطلق لا نريد انتخابات الذي تشقق تشرذم وتزرع الفساد في داخل عائلتنا تاريخيا أخواني واخواتي أهلنا الكرام كانو يتداولوا ويتفقوا بنهاية المطاف هذا فخر واعتزاز لنا نريد ان نكوِّن قدوة ومثال يتحذى به باقي أهالينا الكرام من شتى العائلات الكريمة”.

ثم قال:” اخواني الأعزاء الذين تسمون انفسكم باللجنة التأسيسية أهلنا شامخين واعيين مثقفين محنكين لا تستهتروا ولا تسخروا بوعينا من فضلكم كلنا أهل من أجل مصلحة عليا واحدة وهي همنا الوحيد وحدة طيباوية شاملة نعم ثم ألف نعم مصالح الطيبة وأهالي الطيبة أولا وأخرا نحن أخواني أخواتي وأهلي أبناء عائلتي الكرام نحن تاريخيا سباقين بالوفاق بيننا ونريد الاستمرار بكل فخر واعتزاز بذلك ومن منطلق المسؤولية لن ولم نكون شريكين باي محاولة فاشلة لتشرذم وانشقاق العائلة وحدتنا ووحدة كل آهالينا من باقي شتى العائلات الكريمة هي قوتنا من أجل إنقاذ الطيبة من أوضاعها وشلة مستوطنيها وباذن الله في الايام القريبة سوف نثبت لابناء عائلتنا كاملة اننا حملنا أمانة المسؤولية كاملة ونثبت ثقة أبناء اهلنا في ال جبارة صغيرا وكبيرا وايضا آهالينا في الطيبة كاملة بإخراج مرشح توافقي ويحمل مسؤلية التامة ( والرجل المناسب في المكان الناسب )”.

واختتم البيان:” وهذا البيان باسم جميع المرشحين المتحدين من ال جبارة:

عماد علي جبارة

كمال قاسم جبارة

فداء درويش جبارة

والله ولي التوفيق وشكرا لكم !!

الى هنا نص البيان

‫43 تعليقات

  1. الممثل الوحيد ل ال جبارة هو عبد الحكيم جبارة ولن نسمح لاحد بتشويه صوته كلنا عبد الحكيم جبارة المحامي ومدقق الحسابات صاحب الشهادات والامانة

  2. ولاااو كل هذول مرشحين حالهم والله دار الحج يحيى موصلوش قدكم ول عشوووو كل واحد بماحك الثاني شو هالمسخرة اختارو واحد فيكم لليش **** يعني مرشحين حالكم عشان كلكم تخسرو

  3. ال جبارة مع عبد الحكيم جبارة وهو من يستحق لان لديه خبرة وهو انسان امين ويساعد الجميع وشبعان وليس بحاجة لشيء

  4. ال جبارة عائلة عريقة وموفقة دائما نريد الاتفاق وراء ابن العائلة عماد أبوعلي الذي بشكل مستمر يطلب الوحدة وايضا الوحدة ألطيباوية نعم للتوفيق

  5. לא למדתם לקח ממשפחת חאג יחיא,הפריימרז לא מתאים לבחירות חמולתיות.ולאנשים נמאס מהחמלתיות,רוצים אנשים לפי כשרון ולא לפי חמולה.
    המשפחה והחמולה הרסה את טייבה לדורות ואתם מנסים לחיותה.במשפחת חאג יחיא המנהל במקום לדאוג לבית הספר מתעסק בבחירות זו התוצאה

  6. هذا الكلام المزبوط كلمه واحده لجميع المرشحين بالتوفيق ان شاء الله …. ولا دائماً كلمة الحق بتزعل

  7. اول اشي شكرًا لقرابتنا ابو علي على بيانه الذي نعتز ونفتخر به في سؤال لرفعت اسمك موجود مع بيان ابو علي لليش طيب كتبت رد اخر كل المرشحين المفهوم من البيان موافقين على نص البيان وشو اللغز او السر يا رفعت ؟ رفعت حسني كمال حكيم فداء نصيحة لله ادعموا الاخ عماد هو الأفضل وهو كان من الأساس والله يوفقكم لوحدة ال جبارة

  8. خلص عاد ! بكفي ! قرفتونا ودمرتونا بالعائليه يا متخلفين !

  9. لا تتعب حالك يا رفعت عماد موجود بسد عن كل الطيبة ادعموه بكون الأفضل لحل المشكلة بينكم عماد انسب وأفضل واحد منكم اعترفوا بالحقيقة انتو والمحاسب كمان عماد هو الأفضل عماد جدع كارثة بولدوزر اسد

  10. الحق يقال وبكل وضوح عماد جبارة للرئاسة هو الوحيد الرجل المناسب في المكان الناسب الى الامام يا زعيم

  11. تعقيب على بيان ما يسمى باللجنة التأسيسية لأل جبارة

    أخواني أخواتي اهلي الكرام والاعزاء من ال جبارة بعد ما تم نشره عبر موقع الطيبه نت وما تلاه من اصداء وردود اصبح من الواجب علي ان ارد واوضح ما الت به الامور:

    1- الادعاء بان اللجنة المسماه باللجنة التأسيسية لأل جبارة تكلمت مع جميع المرشحين دون استثناء ولم يوافقوا على خوض الانتخابات التمهيدية ، لانهم خايفين !!!. ادعاء كاذب يراد به التضليل وذر الرماد بالعيون .

    2- كما هو معروف للجميع أننا شهدنا بالفترة الاخيرة قيام بعض الاخوه من ال جبارة بطرح أنفسهم للترشيح عن عائلة جبارة من ضمنهم انا ومن منطلق المسؤولية ومن باب الحرص على وحده العائله، فقد قمت وسائر إخواني من المرشحين باجراء لقاءات لدى أخونا الشيخ زياد جبارة أبو فادي ,مشكوراعلى استضفتنا من أجل التوصل إلى مرشح توافقي يتم إختياره من خلال هذه الجلسات.

    3- المرشح الوحيد الذي انسحب وامتنع عن الاستمرار بحضور هذه الجلسات كان الاخ عبد الحكيم الذي انسحب من الجلسه الثانيه ضاربا بعرض الحائط امكانية التوصل إلى مرشح توافقي عن طريق الحوار.

    4- بعد ذلك اقيمت لجنه تكونت بعد انسحاب الاخ عبد الحكيم في الاجتماع الذي عقد في بيته .بادرت بالاجتماع بنا لدى الشيخ زياد جبارة أبو فادي (بدون عبد الحكيم) وطرحت علينا اقامة انتخابات تمهيديه لانتخاب مرشح لعائلة جباره . وبعد نقاشات مع اعضاء هذه اللجنه اتفقنا من خلالها على اعطاء المجال لامكانية التوصل إلى مرشح توافقي عن طريق الحوار وان الأنتخابات التمهيدية ليست بالتأكيد ألأفضل (حيث أننا رأينا ما حدث في حاله أخرى مشابهه) واتفقنا على وجوب توسيع هذه اللجنه لكي تشمل كل اطياف العائله ,لان اعضاء هذه اللجنه بوضعهم الحالي لا يمثلون كافة عائلة جباره.

    5- ولكن فوجئنا بدون سابق انذار وبدون اي اتفاق مع اين من المرشحين بالاعلان عن انتخابات تمهيديه من قبل لجنه مزعومه باسم اللجنة التأسيسية للانتخابات في عائلة جبارة، ان كان لا بد من اجراء انتخابات تمهيديه كان من المفروض أن يعقد اتفاق مع المرشحين حول كيفية تنفيذ عملية الأنتخابات التمهيدية ومتطلباتها وذلك بالاعلان عنها من قبل لجنه تضم وجهاء من جميع اطياف عائلة جباره الكريمه(وليس عن طريق الاعلان عنها من قبل الجنة المزعومه!!!) بحيث تكون المرجعيه لكي تضمن التقيد بالأتفاق حول النتيجة….

    6- وقولهم انه “حسب القانون اللي اجتاز الانتخابات التمهيدية هو الشخص الوحيد اللي تقدم الها وهو عبد الحكيم جبارة ” هو افتراء ومجرد هراء عن اي قانون يتحدثون ؟ فهم من وضع هذه القوانين والشروط بدون الرجوع الى اي مرجعيه متوافق عليها تضمن الأتفاق حول النتيجة.

    مع فائق الاحترام
    ابنكم البار
    رفعت جباره

  12. ارجو ان يثمر هذا الاتفاق بين المرشحين الخمسه على اساس اقامة لجنه موسعه تضم ممثلين كبار لجميع بيوت واركان ال جباره ليختارو من بينكم مرشح يدعمه باقي المرشحين بدل المهزله التي قام بها عبد الحكيم جباره واعوانه والله الموفق

  13. تعقيب على بيان ما يسمى باللجنة التأسيسية لأل جبارة ,أخواني أخوتي اهلي الكرام والاعزاء من ال جبارة من الواجب علي ان ارد واوضح ما الت به الامور:

    1- الادعاء بان اللجنة المسماه باللجنة التأسيسية لأل جبارة تكلمت مع جميع المرشحين دون استثناء ولم يوافقوا على خوض الانتخابات التمهيدية ، لانهم خايفين !!!. ادعاء كاذب يراد به التضليل وذر الرماد بالعيون .

    2- كما هو معروف للجميع أننا شهدنا بالفترة الاخيرة قيام بعض الاخوه من ال جبارة بطرح أنفسهم للترشيح عن عائلة جبارة من ضمنهم انا ومن منطلق المسؤولية ومن باب الحرص على وحده العائله، فقد قمت وسائر إخواني من المرشحين باجراء لقاءات لدى أخونا الشيخ زياد جبارة أبو فادي من أجل التوصل إلى مرشح توافقي يتم إختياره من خلال هذه الجلسات.

    3- المرشح الوحيد الذي انسحب وامتنع عن الاستمرار بحضور هذه الجلسات كان الاخ عبد الحكيم الذي انسحب من الجلسه الثانيه ضاربا بعرض الحائط امكانية التوصل إلى مرشح توافقي عن طريق الحوار.

    4- بعد ذلك اقيمت لجنه تكونت بعد انسحاب الاخ عبد الحكيم في الاجتماع الذي عقد في بيته .بادرت بالاجتماع بنا لدى الشيخ زياد جبارة أبو فادي وطرحت علينا اقامة انتخابات تمهيديه لانتخاب مرشح لعائلة جباره . وبعد نقاشات مع اعضاء هذه اللجنه اتفقنا من خلالها على اعطاء المجال لامكانية التوصل إلى مرشح توافقي عن طريق الحوار وان الأنتخابات التمهيدية ليست بالتأكيد ألأفضل (حيث أننا رأينا ما حدث في حاله أخرى مشابهه) واتفقنا على ان اعضاء هذه اللجنه لا يمثلون كافة عائلة جباره وانه يلزم توسيع هذه اللجنه لكي تشمل كل اطياف العائله.

    5- ولكن بدون سابق انذار وبدون اي اتفاق مع اين من المرشحين تم الاعلان عن انتخابات تمهيديه من قبل لجنه مزعومه باسم اللجنة التأسيسية للانتخابات في عائلة جبارة، ان كان لا بد من اجراء انتخابات تمهيديه كان من المفروض بأن يعقد اتفاق مع المرشحين حول كيفية تنفيذ عملية الأنتخابات التمهيدية (وليس عن طريق الاعلان عنها من قبل الجنة المزعومه!!!) وذلك من قبل لجنه تضم وجهاء من جميع اطياف عائلة جباره الكريمه تكون المرجعيه لكي تضمن التقيد بالأتفاق حول النتيجة….

    6- وقولهم انه “حسب القانون اللي اجتاز الانتخابات التمهيدية هو الشخص الوحيد اللي تقدم الها وهو عبد الحكيم جبارة ” هو افتراء ومجرد هراء عن اي قانون يتحدثون ؟ فهم من وضع هذه القوانين والشروط بدون الرجوع الى اي مرجعيه متوافق عليها تضمن الأتفاق حول النتيجة.

    مع فائق الاحترام
    رفعت جباره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *