أخبار الطيبةالأخبار العاجلةمنبر المتصفح

عبد الستار شاهين: اريك برامي يرفض ان اشارك في جلسة تمديد العمل في جبل النفايات

رئيس اللجنة البيئية في مدينة الطيبة، عبد الستار شاهين حاج يحيى يطلب رئيس اللجنة المعينة في بلدية الطيبة اريك برامي، بان يشارك في الجلسة التي من المتوقع ان تعقد يوم غد الخميس بهدف تمديد فترة العمل في جبل النفايات غربي الطيبة مدة اربع سنوات اضافية.

1-4631
بعث رئيس اللجنة البيئية في مدينة الطيبة، عبد الستار شاهين حاج يحيى رسالة الى رئيس اللجنة المعينة في بلدية الطيبة اريك برامي، طالبه من خلالها بان يشارك في الجلسة التي من المتوقع ان تعقد يوم غد الخميس بهدف تمديد فترة العمل في جبل النفايات غربي الطيبة مدة اربع سنوات اضافية.

وقال حاج يحيى:” بلدية الطيبة وقعت لي على استلام رسالتي، اذ ذكروا لي بانه يحق لي المشاركة لكن دون ابداء رأيي في الموضوع، وعندما خرجت من مبنى البلدية اتصلت بي احدى الموظفات وقالت لي ” اريك برامي يقول لك انه بعد التفكير قرر عدم السماح لك المشاركة في الجلسة”.

واضاف حاج يحيى:” اريك برامي يريد ان يتخذ قرارات منفردة دون اشراك مواطني الطيبة بها، وهذا يدل على النوايا السيئة التي تختبئ من وراء هذه التصرفات والخطوات، فكيف يقرر برامي بانه لا يمكن ان نشارك في جلسة يوم غد التي سيتم من خلالها تمديد فترة العمل في جبل النفايات؟. من حق اي مواطن طيباوي المشاركة وابداء رايه في الوضوع حتى نكون على دراية لما يجري، اذ اننا نرفض تمديد العمل في جبل النفايات، ولا نسمح اتخاذ قرار من هذا النوع، الذي يرفضه عدد كبير من المواطنين كونه لا يخدم المصلحة لعامة بل يضر بها”.

في حال وصلنا تعقيب بلدية الطيبة سننشره بالسرعة الممكنة.

صورة عن موعد الجلسة
صورة عن موعد الجلسة
صورة عن رسالة عبد الستار شاهين
صورة عن رسالة عبد الستار شاهين

‫8 تعليقات

  1. تسلم ودوم يا اجدع الناس كل الاحترام مناصل ومثابر بكل ما في الكلمة من معاني

  2. لازم كل اللي بقدر ينزل عالبلدية الساعة 9:00 مشين نفهم برامي انه في بالطيبة ناس يحموها

  3. لازم كل الطيبة بكرا تنزل على البلدية ويطالبوا حضور الجلسة واذا رفض هو يطلع من الطيبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *