2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

سرقة منزل وعيادة الدكتور صالح مصاروة، مصاروة سرقة ملفات تتعلق بمرضى عمل بربري

مجهولون يقدمون على سرقة بيت وعيادة الدكتور صالح مصاروة، ويستولون على اوراق شخصية وسرية مهمة تتعلق بمرضى عرب ومن الطيبة.

فوجئ الدكتور صالح مصاروة من مدينة الطيبة، صباح اليوم الخميس، بان مجهولين اقتحموا منزله واقدموا على سرقة حاسوبه الخاص وملفات لمرضى.

ويذكر ان الدكتور صالح هو طبيب نفسي “بسيخولوغ” يعالج الكثير من الحالات الحساسة  التي تتطلب السرية التامة والمتعلقة تفاصيل شخصية لمواطنين عرب وبالاخص من الطيبة.

هذا وفي حديث لمراسلنا مع مصاروة،  اشار الى انه “سرق من بيته الكثير من الاوراق وحاسوبه الخاص الذي يحتوي على ملفات لاشخاص عرب ومن الطيبة بالاخص”.

وقال الدكتور صالح في حديثه لمراسل موقع “الطيبة نت”: “كنا في مناسبة مع العائلة وعندما رجعنا الى البيت وجدنا ان البيت، اقتحم من خلال نزع حديد النوافذ الخلفية للمنزل، وسرق من البيت اوراق ملموسة وشهادات خاصة لي، ومستندات عمل تتعلق بعملي كعامل نفساني، والحاسوب الذي يحتوي على ملفات سرية تتعلق بملفات مرضى نفسيين، وارجو كل من يمكنه ان يساعد بارجاع الاوراق او يجد اي شيء يتعلق بتلك المستندات والملفات ان يمد يد المساعدة ليس من اجل الدكتور صالح بل من اجل هؤلاء المتعالجين الذين يتعالجون بسرية تامة، هذا عمل بربري لا يمكن السكوت عنه”.

بيت الدكتور صالح مصاروة
بيت الدكتور صالح مصاروة
بيت الدكتور صالح مصاروة
بيت الدكتور صالح مصاروة
بيت الدكتور صالح مصاروة
بيت الدكتور صالح مصاروة
بيت الدكتور صالح مصاروة
بيت الدكتور صالح مصاروة

‫4 تعليقات

  1. هاي الاشياء مش لشخص واحد هاي اشياء لكثير اشخاص وحالات مرضية يعني الاغراض يلي انسرقت مش بالقيمة الكبيرة بنفس الوقت هاي بتعتبر باهمية كبيرة للمرضى وانا بناشد بكل واحد عنده ضمير وانسانية يرجعهم او ازا بعرف شي عنهم يدل عليهن والله حرام هاد يلي بصير اعتبر هالمريض حدا حبيبك قريبك بعز عليك بترض هالشي اله

  2. نهاي الاشياء مش لشخص واحد هاي اشياء لكثير اشخاص وحالات مرضية يعني الاغراض يلي انسرقت مش بالقيمة الكبيرة بنفس الوقت هاي بتعتبر باهمية كبيرة للمرضى وانا بناشد بكل رواحد عنده ضمير وانسانية يرجعهم او ازا بعرف شي عنهم يدل عليهن والله حرام هاد يلي بصير اعتبر هالمريض حدا حبيبك قريبك بعز عليك بترض هالشي اله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *