أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

د. عبد العزيز جمعة أول طبيب عربي يشغل منصب مدير لواء “حيفر” في كلاليت

د. عبد العزيز محمود -جمعة أخصائي طب عائلة يستلم منصب مدير عام للواء “حيفر” في “كلاليت”، بعد أن شغل منصب مدير عيادة كفار يونا لمدة 20 عام وقادها الى مراكز عالية.

د. عبد العزيز جمعة
د. عبد العزيز جمعة

إستلم د. عبد العزيز محمود -جمعة أخصائي طب عائلة، منصب مدير عام للواء “حيفر” في “كلاليت”، بعد أن شغل منصب مدير عيادة كفار يونا لمدة 20 عام وقادها الى مراكز عالية، حيث حصدت العيادة على لقب عيادة متميزة طوال هذه السنين وعلى لقب العيادة المتفوقة في الأربع سنوات الأخيرة على التوالي.

 يشمل لواء “حيفر” منطقة نتانيا حتى رشفون جنوباً ومحمورت شمالاً، بالإضافة الى منطقة كفار يونا، الطيبة، قلنسوة والمحيط. تضم المنطقة 200،000 مواطن، حيث تقدم “كلاليت” خدماتها من خلال حوالي ال- 50 عيادة ومركز طبي في هذه المنطقة المذكورة.

تم إختيار د. جمعة وهو أول طبيب عربي يشغل منصب مدير لواء “حيفر” في منطقة المثلث الجنوبي، وهذا لخبرته الطويلة وتخصصه في مجال إدارة المؤسسات الصحية، كما وقد حصد د. جمعة على جوائز عديدة لحسن إدارة ومساهمته في مجال طب العائلة في “كلاليت”.

 ولد د. جمعة في الطيبة وأنهى دراسته للقب الأول في الطب بإمتياز عام 1987 في جامعه سالونيكي –اليونان وتخصص في مجال طب العائلة وحصل على اللقب الثاني في مجال إدارة المؤسسات الصحية من جامعة تل أبيب، إنضم الى عائلة “كلاليت” عام 1990، وفي عام 1995 عيّن كمدير للمركز الطبي في كفار يونا كما ويعمل في عيادته المستقلة في الطيبة حتى اليوم.

في عام 2009، حصل د. جمعة على جائزة “مدير عام كلاليت” لمساهمته في تطوير مجال طب العائلة في البلاد، كما وحصل على جائزة “الطبيب المرشد المتميز” من خلال عمله في مجال إرشاد الطلاب والأطباء المختصين في المرحلة الأولى من جامعة تل أبيب.

في حديث مع د. جمعة حول منصبه الجديد صرح التالي:” من خلال عملي في كلاليت كطبيب مختص في مجال صحة العائلة، وكطبيب عربي إبن المنطقة أستطيع أن أعّي بشكل كبير ما هي احتياجات مؤمنينا من ناحية الخدمات الطبية والخدمات عامةً.”

وأضاف: نحن في كلاليت، نضع مؤمنينا في المركز ونقدم خدماتنا الطبية المنوعة في مراكز للطب التخصصي والتي تضم نخبة من أفضل الأطباء المختصين تحت سقف واحد، إذ نقدم مراكز لصحة المرأة وأخرى لصحة الطفل، ونرُكز جميع الخدمات الطبية التي تخصهم في مركز واحد. كما نوفر الخدمات الليلية ونتواصل مع مؤمنينا في كل مكان وزمان، لهذا أنا أفتخر بكوني جزء من عائلة كلاليت التي تخدم مؤمنينا على أحسن وجه”

في نهاية الحديث، أكد د. جمعة أنه سيبذل أقصى الجهود ليقدم دائماً الأفضل للزبائن من خلال الدراسة المتواصلة، الخبرة والتخصص المهني.

‫8 تعليقات

  1. الف مبروك د. عبد العزيز دمت ذخراً لشعبك .
    حقاً انت دائماً كنت مميزاً ، وستبقى لنا مميزاً. فإلى الامام ايها الفذ- الاخ عرسان مجدوب، طمرا الشماليه

  2. ولَك يا اهبل/هبله شو سياسه. مدير لواء في كلاليت شو جاب السياسه. على الطب لما تفهم/تفهمي بتعلق/ي. هذا منصب قل من وصل اليه. بستحق وبس. مش عارف شو اجاوب

  3. الف مبروك . وان شاء الله منها للاعلى . وان شاء الله بيجي يوم بنشوفك مدير مستشفى، حبيبنا د. عزيز بوبش، احلى ابو سامر الله يحفظك.
    موفق.

  4. تحياتي الحارة لصديقي الدكتور عبد العزيز جمعة.
    قدما بالنجاح والتوفيق

  5. كل الاحترام، دكتور عبد العزيز بستاهل اكثر من هيك
    لأنو انسان قبل ما يكون دكتور.
    مبروك ابو سامر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *