أخبار رياضية

ديل بوسكي: ودية هولندا تجربة إيجابية

اكد فيسنتي ديل بوسكي، المدير الفني للمنتخب الإسباني أن المباراة الودية التي خاضها فريقه أمام المنتخب الهولندي كانت “تجربة إيجابية” رغم الهزيمة التي مني بها (لاروخا) بهدفين نظيفين.Vicente_del_Bosque_-_Teamchef_Spain_(02)

وقال ديل بوسكي، في مؤتمر صحفي عقب المباراة، “أول ما يخطر في بالي هو أنه من المستحيل أننا لم نسجل هدفا. عشرون دقيقة نغصت علينا المباراة بأكملها. كانت تجربة ايجابية في الكثير من الأمور”، مشيرا إلى النتيجة لا تعكس مجريات اللقاء.

وأشار إلى أن من بين تلك الأمور الإيجابية “أداء كل اللاعبين الذين لا يشاركون بصورة مستمرة مع المنتخب”، اضافة إلى “السيطرة على اللعب” والوصول إلى منطقة جزاء المنتخب الهولندي، موضحا بأن فريقه افتقر إلى الدقة في اللمسة الأخيرة.

وأوضح “لست نادما على ما فعلناه. دفعنا بهذه التشكيلة لصالح المنتخب واللاعبين، لا أكثر. في الشوط الأول دفعنا بلاعبين لا يقلون عن هؤلاء الذين لعبوا أمام أوكرانيا. فعلنا ذلك انطلاقا من قناعتنا بأنه الأفضل بالنسبة للمنتخب واللاعبين”.

وبسؤاله عن قصر قامة اللاعبين الذين دفع بهم خلال المباراة، أكد “طول القامة لا يهم كثير في كرة القدم، الجيدون كانوا دائما من قصار القامة، ويخبرك بذلك شخص طويل للغاية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *