أخبار رياضية

تورينو يؤجل حسم يوفنتوس للدوري ويفوز بالدربي لأول مرة من 20 سنة

خسر يوفنتوس مباراة الدربي أمام جاره تورينو يوم الأحد في الجولة 32 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي لأول مرة من 20 سنة وتأجل تتويجه بالبطولة.168343989

دفع ماسيميليانو أليجري مدرب الفريق بالعديد من اللاعبين الاحتياطيين في الفريق مثل أنجيلو أوجبونا، سيموني بادوين، ستيفانو ستيورارو وأليساندرو ماتري، مما أدى إلى خسارته اللقاء بعد أن تقدم في النتيجة بهدف معتاد من ركلة حرة نفذها النجم أندريا بيرلو في الدقيقة 35.

تعادل اللاعب الدولي ماتيو دارميان لأصحاب الأرض في الدقيقة 45 قبل انتهاء الشوط الأول بثوان قليلة، ثم سجل فابيو كوالياريلا مهاجم يوفنتوس السابق الهدف الثاني لتورينو في الدقيقة 57 من متابعة للكرة العرضية الأرضية القادمة من الجهة اليسرى.

وبتلك الخسارة أضاع يوفنتوس فرصة التتويج المبكر بمسابقة الدوري والتي كان سيحسمها اليوم في حالة فوزه على تورينو وخسارة لاتسيو أمام كييفو في نفس التوقيت.

وارتقى تورينو للمركز الثامن بهذا الفوز بعدما رفع رصيده إلى 47 نقطة واستمر في تقدمه نحو المراكز المؤهلة للمسابقات الأوروبية الموسم المقبل، بينما ظل يوفنتوس متصدرا لجدول الترتيب برصيد 73 نقطة.

وحقق تورينو فوزه الأول على يوفنتوس في الدربي منذ عام 1995، منذ أن هزمه 2-1 في الدوري يوم 9 إبريل 1995 بوجود النجم الغاني عبيدي بيليه بين صفوفه ووجود أنتونيو كونتي، روبرتو باجيو، أليساندرو دل بييرو وديدييه ديشامب في صفوف البيانكونيري.

وسيستضيف يوفنتوس فريق فيورنتينا يوم الأربعاء المقبل في الجولة 33 من المسابقة ويحل تورينو ضيفا على باليرمو في نفس اليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *