الأخبار العاجلةحالة الطقس

انخفاض درجات الحرارة

يكون الجو اليوم الثلاثاء، صافيا بوجه عام، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها اعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج. 

923259_387709

 الاربعاء: يكون الجو غائماً جزئياً، ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة لتصبح ادنى من معدلها السنوي العام بحدود 2-3 درجات مئوية، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط امطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق خاصة الشمالية، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

 الخميس: يكون الجو غائماً جزئياً وبارداً نسبياً، ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة لتصبح ادنى من معدلها السنوي العام بحدود 5-6 درجات مئوية، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق خاصة في ساعات المساء والليل، والرياح غربية إلى شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا ً والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

 الجمعة: يكون الجو غائماً جزئياً وبارداً نسبياً، ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة لتصبح ادنى من معدلها السنوي العام بحدود 6-7 درجات مئوية،وتكون الفرصة مهيأة في ساعات الصباح لسقوط زخات متفرقة من الامطار على بعض المناطق خاصة الشمالية، والرياح غربية إلى شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا ًوالبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

 السبت: يكون الجو صافيا بوجه عام، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة مع بقائها ادنى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *