3أخبار الطيبةانتخابات الطيبة 2015

المرشح لرئاسة بلدية الطيبة المحامي شعاع “منصور” مصاروة: لا وقت للمناكفات والجدل، بل ساعة وحدة وعمل

اصدر المرشح لرئاسة بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور بيانا عنوانه ” لا وقت للمناكفات والجدل، بل ساعة وحدة عمل”.

IMG-20150408-WA0016
شعاع “منصور” مصاروة

وجاء في البيان:” أخوتي وأخواتي أبناء الطيبة الكرام، أهيب بكم متوسلا أن تتوجهوا إلى لجنة التنظيم للاستفسار حول المصادقة النهائية على الخارطة ألهيكلية الكارثية، مصير البلد وأرضه في خطر، فاللجنة اللوائية تصادق بتاريخ 31/12/2014 على الخارطة الهيكلية الكارثية للطيبة، دون إحداث أي تغيير أو تعديل عليها”.

وتابع البيان:” نتائج المصادقة وخيمة حيث كانت على الشكل التالي: 1- اخراج جميع البيوت الموجودة بحوض 8031 من نطاق نفوذ سلطة الطيبة – المنطقة الشمالية.

٢- ابقاء عشرات البيوت المبنية شرقي الطيبة بحوض 7857 ,7853 , 7851 ،7852 منطقة تحريش.

٣- اخراج جميع الاراضي الموجودة بحوض 7839  قطعة ٦ من نفوذ البناء الحديث، يدور الحديث حول مئات الدونمات وعشرات البيوت .

٤- اخراج عشرات المباني الصناعية من المنطقة الصناعية وابقائها منطقة تحريش، كمنطقة فاصلة بين الطيبة ومستعمرة تسور يتسحاك.

٥- المصادقة على مقبرة بأرض جبلية بحوض 7843 قطعة ٨-٢٠ بجانب المنطقة الصناعية ورفض تخصيص ارض بمحاذاة شارع عابر اسرائيل.

٦- رفض اقتراح تقليص خط الارتداد من شارع عابر اسرائيل ل ٧٠ متر، بدلا من 150.

٧- عدم تغيير شيء بجميع المناطق الواقعة غربي عابر اسرائيل مع كل المخاطر الناتجة عن ذلك بحق مئات المباني الموجودة في هذه الاراضي.

٨- اخراج منطقة الدير من تخطيط البناء مع المباني الواقعة بحوض 7834″.

ثم كتب في البيان:” سنعمل معا من خلال اللجنة الشعبية للدفاع عن الأرض والمسكن وجنبا إلى جنب مع جميع الأحزاب والاطر السياسية والاجتماعية المحلية وأيضا الخارجية القطرية وكل الأطراف الوطنية المخلصة لطيبتها دون استثناء أحد أو إقصاء لأحد، لعقد اجتماع طارئ بهذا الخصوص، والتشاور في سبل التصدي القانونية، كمخرج أخير بعد رفض اللجنة اللوائية للاعتراضات، حتى التعديلات التي تعهدوا بها لم تنفذ!

هي زفرة وصرخة ألم ونداء للجميع حتى نتصدى معا لمن يعبث بمستقبلنا ويرسم حدود مصيرنا ويطوقنا بأرضنا. لا وقت للمناكفات والجدل، بل هي استمرار للعمل، لا وقت امامنا، هي فرصة أخيرة يجب عدم تفويتها”.

 

tnIMG-20150408-WA0003 (1)

tnIMG-20150408-WA0002

‫19 تعليقات

  1. انداري مش معجبكم العجب ولا الصيام برجب على الاقل في ناس بتحكي وبتعمل ودايما ومن سنين طويله همو مصلحة البلد مش مصلحته الشخصيه الزللمه لا نقصه مال ولا جاه وبعدين عاملين قصه من منصور مصاروه زي شاهين حاج يحيى زي حبيب مصاروه زي ابو راس طيبي وين المشكله هيك مسجللين اصلا عالهويه ومهما تكون العيله بهمش طلعو عالشخص نفسه والله انه بشرفنا يكون رءيس عنده كل المواصفات ليش لع حتى وان كان من دار المصاروه

  2. حسب مقال حنا سويد لا يوجد مجال للاعتراضات الفردية وانما فقط للبلدية . لذلك دعوتك للنضال القانوني يا استاذ شعاع ليست الا سياسيه تبغي من ورائها ظهور اعلامي. نحن من مصاروة ولسنا راضين عن ترشيحك!

  3. בכבישים אומרים שועאע ברחובות אומרים שועאע בעירייה אומרים שועאע ובמשפחת חג יחיא אומרים שועאע כל טייבה איתך אחי תמשיך בדרכך..

  4. כל הכבוד שועאע אתה בן של כל טייבה..כל טייבה איתך הפעם בבחירות מקווה שתעשה למען העיר הזאת ותעזור …ולא כמו האנשים שיושבים בקפה ומנסים רק לבדוק איך להכשיל ולא תורמים לעיר בכלום..

  5. شو يعني عشان ننتخبك بتقول وبتكتب هاذ الحكي
    على كل حال افضل مرشح هو يحيى مرعي وخلص

  6. الله وأكبر عليهم الله يقويك شعاع، سرقوا الأرض وبعدهم في ناس بهاجموا اتقوا الله لازم كلنا نتوحد

  7. فكر صهيوني وعنصريه فاشيه ومعامله نازيه إتجاه بلدنا الحبيب ﻻ يكفي ما صنعوا بأيديهم من بيع أراضي للصهاينه ووقعوا على تحريش البلد بعد أن ضمنوا مستقبل افاد أحفادهم ونحن اليوم واقفين عاجزين عن صنع شيء بمفردنا …فنعم للوحده والقوه ….نعم لمواجهه المخطط الصهيوني إتجاه بلدنا

  8. الارض بتتكلم عربي عمي شعاع كل الاحترام لك دايما وقفت بحد الناس وقدمتلها اعتراضات انا بشهد

  9. قال شو برامي بقنع بنفسه انه فش انتخابات ، وبحقن باهل الطيبه ولكن الاكاذيب هذه سوف تولى للمتعاونين والمتعاونات ، ولك الشكر يا شعاع انت الرئيس القادم ولا نقبل باي شيئ اخر ،،،،،،،
    كلنا نقف يد بيد

  10. يعني يا شعاع هسه صرت تسمي حالك شعاع منصور مصاروة؟ ليش منتي عيلتك منصور، اول شعار رفعتو لا للعائلية، واول شعار رفعتو لدعايتك الانتخابية نعم للعائلية عندما تذكر اسمك مع عائلة مصاروة، عنجد מספיק, די נמאס לנו כבר

  11. الله يقويك ويقوي اهل الطيبة دمروا البلد وبدهم يسرقوا الارض وين انروح يعني لازم كلنا نصحا

  12. الوحد ثم الوحد ثم الوحده لازم نتوحد فش عنا اراضي نبني لولادنا وين اروح على سطح القمر

  13. صح النوم ريتو بدري الخارطة تصادق عليها من اربع اشهر وين كنت يا بطل!!!!!!!

  14. نعم لازم نتوحد بدهم ايشلطونا اراضينا الله واكبر كل الاحترام شعاع كلنا لازم نكون يد واحده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *