2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

اجواء مشحونة ومشادات كلامية بين حاج يحيى واللجنة المعينة في الطيبة

نقاش حاد ومشادات كلامية بين عبد الستار شاهين حاج يحيى ورئيس اللجنة المعينة اريك برامي، بعد رفض برامي حضور حاج يحيى جلسة جبل النفايات، والشرطة تفكك الخلاف وسط اجواء مشحونة جدا.

وصل صباح اليوم الخميس رئيس اللجنة البيئية عبد الستار شاهين حاج يحيى الى مبنى بلدية الطيبة، محاولا دخول الجلسة التي من المتوقع ان تعقد من اجل تمديد العمل في جبل النفايات غربي البلدة.

ورفض رئيس اللجنة المعينة اريك برامي اشراك حاج يحيى في الجلسة، الا انه حاول الدخول بالقوة، واثناء تلك اللحظات خرج له برامي وقال له ” لا اريد ان تحضر الجلسة، وساطلب من الشرطة اعتقالك”.

هذا وقد دار نقاش حاد ومشادات كلامية بين حاج يحيى ورئيس اللجنة المعينة، ووصلت قوات الشرطة الى المكان التي قامت بفك الخلاف وسط اجواء مشحونة جدا.

وقال رئيس اللجنة البيئية عبد الستار حاج يحيى:” من حق كل مواطن المشاركة في جلسات البلدية، كون الحديث يدون عن قضية جماهيرية تعلق بتمديد العمل في جبل النفايات، اذ اننا ننظر الى هذا المخطط بمنتهى الخطورة ولا يصب في خدمة المصلحة العامة”.

وتابع قائلا:” بالامس حصلت على موافقة موقعة من البلدية للمشاركة في الجلسة، واليوم حضرت وتفاجأت بان رئيس اللجنة المعينة يرفض ادخالي، اذ ان تصرفه هذا غير قانوني، ويناقض التعليمات  التي تمنح المواطنين المشاركة في جلسات البلدية”.

ثم قال:” لن نقف مكتوفي الايدي، بل سنواصل نضالنا ضد هذا المخطط، وسنعمل كل ما بوسعنا لابطال تمديد العمل في جبل النفايات”.

برامي:” من يقرر بشأن المزبلة اللجنة اللوائية وليس نحن”

وعقب اريك برامي على ما جرى قائلا:” للاسف عبد الستار شاهين حاج يحيى لا يعرف ما هو الموضوع المطروح بالجلسة، كل همه ان ياتي ليسخن الاجواء، الحقيقة انه لا يقلق لوضع البيئة بالطيبة وانما لديه امور شخصية مع صاحب المزبلة، من يقرر بالنسبة للمزبلة ليست بلدية الطيبة بل اللجنة اللوائية في الرملة”.

” طلب الرخصة من اجل سد البئر وبناء حديقة بدل المزبلة”

وأضاف:” كل ما بالامر انه وحسب المشروع الذي اعد مسبقا لاغلاق الحفرة في المزبلة من الجبل لم تغلق حتى الان، وهو ما يعيق انهاء اعمال الترميم والتأهيل في المزبلة وبناء حديقة هناك، ولذلك فان صاحب المزبلة طلب تمديد رخصته لاربع سنوات لإتمام هذه الاعمال، وانا شخصيا منذ ان وصلت للبلدية وانا اهتم بهذا المشروع وبحال لم افعل هذا الامر الان لاستمر المشروع عالق لـ100 سنة اخرى”.

” لم ادخل عبد الستار لانني عرفت انه سيسبب فوضى”

وردا على سؤال لمراسلنا حول قانونية عدم ادخال عبد الستار للجلسة قال:” لا مانع لدي بحضور اي شخص لجلسات البلدية، ونحن ننشر محاضر الجلسات علنيا، لكنني لم ادخله لانني اعلم مسبقا بانه سيأتي لتسخين الاجواء ولذلك فانه يحق لي ايضا ان امنع اي شخص سيضر بسير الجلسة والحفاظ على الهدوء خلالها”.

tnIMG-20150402-WA0001

‫10 تعليقات

  1. الطيبه وراضيها لابناءها وليس لبرامي وحاسيته اتباع الليكود الحاقد فلا يخق له التصرف حسب اهواءه بممتلكاتها واراضيها

  2. لقد اعترف برامي من رده انه يريد اعطاء ترخيص لمده 4سنوات لصاحب المزبله هل هذا الامر يخدم نصلحه الطيبه ام المصلحه الشخصيه وان كان الامر قانونيا لمصلحه الطيبه فلماذا ترفض حضور ابو شاهين الجلسه اليس عهذا بغريب !!!!!!

  3. عنجد مش معقول يلي بصير وصلت فيهم ميفوتوش عبد الستار الشاهين يلي مسؤول عن البيئة في البلد ويلي طول الوقت بحاول انو يحل هاي المشكلة عنجد اشي بنسكتش عليه , والبلد في سبات عميق لازم نصحى بكفي عاااااااااااااد لوينتا بدنا نضلنا نياااام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بالاخر احنا الخسرانين اذا بنضلنا هيك من ورا هاي المزبلة وبتيجي بالاخر عراسنا محدا مضرر غيرنا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  4. اهل الطيبه لازم يلومو صديق برامي ابن الطيبه !!
    ولازم يلوموا رؤساء الاقسام المتعاونين والتذبذبين لبرامي

  5. اين انتم يا اهل الطيبة من هذا الموقف فالطيبة ليست لعبد الستار فقط فهي لنا جميعا ويجب الوقوف جانبه للدفاع عنها وعن حقوقنا . اين انتم يا من تنادون برئاسة البلد و يا جمعيات البلد بالوقوف امام****** برامي

  6. كل الاحترام ابو جهاد
    برامي و**** يبصقون في وجوهنا ونقنع انفسنا بانها تمطر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *