سيارات

إيسوزو D-Max Blade 2015 بالأسود أو الأبيض تشق طريق جديدة للقوة

كشفت إيسوزو النقاب بصورة رسمية عن شاحنتها الجديدة D-Max Blade موديل 2015 في بريطانيا وهي الشاحنة التي تعتبر سلسلة الانتاج الجديدة من الاصدار الخاص الذي ظهر العام الماضي. وتتميز D-Max Blade بحلة خارجية سوداء أو أو بيضاء لؤلؤية مع ظلال رمادي علي شبكة التهوية وتطعيمات سوداء كوزميك علي المرايا ومقابض الأبواب.toot_889cc25bc9

كما تأتي الشاحنة بباب خلفي مميز وعجلات ألومنيوم قياس 18 بوصة مع إطارات بيريللي سكوربيون زيرو . أما التغييرات الداخلية في الشاحنة فهي أقل ظهوراً ، ولكنها تشمل مقاعد جلدية قابلة للتسخين وتطعيمات بيانو سوداء وفرش خاص للأرضية. كما حصلت الشاحنة علي كاميرا للرؤية الخلفية وعتبات جانبية فريدة ونظام ترفيهي بيونير مع نظام ملاحة GPS.

من جهة أخري تتزود الشاحنة بالقوة عبر محرك ديزل سعة 2.5 لتر بشاحنين توربينيين ، وبما يولد قوة 160 حصان وعزم وران 400 نيوتن.متر .ويمكن للمحرك الاتصال بناقل حركة مانيوال من 6 سرعات أو أوتوماتيك من 5 سرعات . وبغض النظر عن نوع ناقل الحركة ، فإن الشاحنة تعمل بنظام الدفع الرباعي بصورة قياسية. وأعلنت الشركة أن الشاحنة الآن متوفرة أمام الحجوزات بسعر يبدأ من 38.057 دولار.
toot_2fff276183

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *