أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

نشطاء القوى الوطنية في الطيبة يناشدون اهالي الطيبة عبر مكبرات الصوت الالتزام بقرار المتابعة وانجاح الاضراب العام غدا الثلاثاء

نشطاء القوى الوطنية في الطيبة يناشدون الجماهير في مدينة الطيبة، رجالا ونساء وشبابا، وشابات، بالالتزام بقرار لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية، وانجاح الاضراب غدا الثلاثاء، في “يوم البيت”، تلبية الى نداء الواجب والوقوف جنبا الى جنب لحماية المنازل المهددة بالهدم، بعد ان حطت يد المؤسسة الاسرائيلية مؤخرا على عشرات المنازل وانزلتها حطاما.

تجول في هذه الاثناء من مساء اليوم الاثنين، سيارة احياء وشوارع مدينة الطيبة، ويناشد نشطاء القوى الوطنية في الطيبة، عبر مكبرات الصوت المواطنين، بالالتزام بقرار لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية، وانجاح الاضراب غدا الثلاثاء، في “يوم البيت”، والتكاتف والتصدي وحماية أكثر من 50 ألف بيت مهدد بالهدم بحجة عدم البناء بغير ترخيص الذي تحجبه لجان التخطيط عن المواطنين العرب.

كما ويدعو جميع نشطاء الطيبة كوادرها السياسية، ونشطاء القوى الوطنية، المواطنين في مدينة الطيبة الى الالتفاف حول اصحاب المنازل المهددة بالهدم والمواظبة على التردد على الخيمة لمساندتهم في مواجهة سياسة الهدم.

ويذكر ان نشطاء نصبوا مساء يوم امس الاحد، خيمة اعتصام في محيط المنازل المهددة بالهدم شرقي مدينة قلنسوة، غربي مدينة الطيبة، ذلك من اجل حماية البيوت والدفاع عنها من اي محاولة للمس بها.

كما وبدأ منذ ليلة امس العشرات من سكان الطيبة وقلنسوة بالتردد على خيمة الاعتصام، للتضامن مع اصحاب البيوت المهددة، الذين اكدوا ” بانهم على اتم الاستعدادات للتواجد في خيمة الاعتصام خلال ساعات الليل لمواجهة سياسة الهدم”.

tn20150427_200959

tn20150427_201002

tn20150427_201147

تعليق واحد

  1. اشو مع اللي بصبحوا داشعين يشتغلوا بتل ابيب ؟! ام هؤلاء خارج الاضراب ؟! ليش الاضراب فقط على ظهر اولاد المدارس ومستخدمو البلديات ؟!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *