3أخبار الطيبةالأخبار العاجلةانتخابات الطيبة 2015

عماد جبارة: ما زلت متمسكا بترشيح نفسي لرئاسة البلدية وادعو المرشحين الالتفاف من حولي

وصلت معلومات الى موقع “الطيبة نت” مفادها ” ان عماد جبارة ينوي الانسحاب من الترشح لرئاسة بلدية الطيبة “.

11571

وقد توجهنا لجبارة حول هذه الاقاويل وقال لنا:” هذه اشاعات عارية عن الصحة، فانا ما زلت متمسكا بقرار ترشيح نفسي لرئاسة بلدية الطيبة، وانتهز هذه الفرصة لدعوة كافة المرشحين الالتفاف من حولي لبناء جسم سياسي وائتلاف كامل الذي من شانه ان يخدم المصلحة العامة للطيبة واهلها”.

وقال ايضا:” بكل تواضع اقولها بانه لجي الكفاءات والقدرات العالية لادارة بلدية الطيبة وانقاذ البلدة من معاناتها الطويلة”.

بيان عماد جبارة
وكان عماد جبارة قد اصدر اول امس بيانا يتعلق في الانتخابات لرئاسة بلدية الطيبة حيث جاء فيه :” على ضوء ما يتردد بالفترة الاخيرة من أقاويل حول إجراء إنتخابات تمهيدية بأل جبارة، أود أن أوضح بعض الأمور الهامة لاهلي الكرام الذين أفتخر أن أكون أحد أبنائهم المخلصين والأوفياء”.

ومضى قائلا:” كما هو معروف إننا شهدنا في الفترة الاخيرة قيام بعض الاخوان المحترمين من ال جبارة بطرح أنفسهم للترشيح عن عائلة جبارة، ومن منطلق المسؤولية الشخصية ومن أجل وحدة أهلنا الكرام ومن باب الحرص على مصلحة ال جبارة خاصة والطيبة عامة، اننا ووفقا للمساعي الجبارة والمجهود الكبير الذي يقوم به الشيخ زياد جبارة (ابو فادي) من اجل التوصل الى مرشح توافقي لوحدة العائلة، حتى نستطيع أن نكمل المشوار بايدي متكاتفة وبقلوب موحدة وحتى نكون مثالا يحتذى به أمام أخواننا في شتى العائلات، ومن هذا الباب قمنا وسائر إخواني المرشحين الذين أبدو رغبة عالية برص الصفوف والتكاتف امام مرشح توافقي يتم اختياره من خلال هذه الجلسات. ومن هذا الباب وحرصا على كل ما ذكر أعلاه ندعو كل من تسول له نفسه بضرب هذه المساعي الجبارة بعرض الحائط والانفراد بقرارات فردية لا تصب في نهاية المطاف في مصلحة الوحدة وإنما تبث روح الانشقاق والتشرذم وروح المنافسة السلبيه وهذا ما لا نتمناه ولذلك ومن دواعي الحرص ومن باب المسؤولية وخوفا على هدم ما تم بنائه من خلال الجلسات الاخيرة ادعو أبناء عائلتي الاحباء بالتروي وعدم الاستعجال حتى تنتهي مساعينا بنهاية مشرقة تثلج قلوبنا نحو ما هو أفضل لهذا البلد الحبيب”.

وتابع قائلا:” في النهاية أتقدم بجزيل الشكر والامتنان لإخونا الأصيل الشيخ زياد جبارة على جهوده الجبارة”.

‫8 تعليقات

  1. لع يا جماعه,بلزمش تزعلو مني.
    انا من غير شر مكولتش انو مش شخص مليح.
    انا قلت انو شخص غير مناسب.
    لانو غير اداري ومش كريزماتي,يعني ببسلطه شخصيتو ضعيفه.
    على حال ارجو له التوفيق

  2. لا شك ان الاخ عماد رجل قدير ومناسب لإدارة الطيبة رجل شجاع وقوي يتكلم ألحقيقه ولا يهاب احد الطيبة بحاجة لأمثالك الله يقويك لخدمة البلد وأهلها الى الامام وبالتوفيق والنجاح

  3. ول مالنا,قبل شوي قلنا انو خطوي شجاعه منك,لانك بتفسح المجال للانسب منك.

  4. احسن اشي بتعملو,هاك انتي بتفسح المجال للناس الانسب,خطوي شجاعه بحييك عليها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *