3الأخبار العاجلةحالة الطقس

حالة الطقس حتى الخميس

يكون الجو اليوم الاحد غائماً جزئياً إلى غائم وباردا، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 9-10 درجات مئوية، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق تكون مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحياناً، والرياح غربية إلى جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر مائج. 

 325939C

الاثنين: يكون الجو غائماً جزئياً وباردأ، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 6-7 درجات مئوية، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط امطار متفرقة على مختلف المناطق، والرياح غربية إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

 الثلاثاء: يكون الجو غائماً جزئياً وباردا نسبياً، حيث يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة مع بقائها أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 6-7 درجات مئوية، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة على بعض المناطق والرياح، شمالية غربية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

 الأربعاء: يكون الجو غائماً جزئياً ، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أدنى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

 الخميس: يكون الجو غائماً جزئياً ، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *