أخبار الطيبةالأخبار العاجلةانتخابات الطيبة 2015

الدكتور حسام عازم: قريبا سننجح في تأسيس جسم موحد الذي سيبحث في اليه اختيار المرشحين لرئاسة وعضوية بلدية الطيبة

الدكتور حسام عازم سكرتير الجبهة في مدينة الطيبة، يدعو الى تلبية امل وحاجة ورغبة وحلم كل شابه وشاب في بلدنا، ببناء جسم سياسي – اجتماعي موحد في مركزه مركبات القائمة المشتركة وكل الجمعيات الاجتماعية والحركات الشبيبية وكل الشخصيات الغيورة على مصلحة هذا البلد .

tnmaxresdefault
كتب القيادي في جبهة الطيبة والحزب الشيوعي الدكتور حسام عازم على صفحة التواصل الاجتماعي الخاصة به موقفا سياسيا له تحت شعار “ليس شعارا وانما تحدي، ليس كلاما وانما عمل”، والذي يشير به الى موضوع انتخابات بلدية الطيبة.

وقد كتب الدكتور عازم ما يلي:” تعالوا نصنع التاريخ بطيبتنا ونلبي امل وحاجة ورغبة وحلم كل شابه وشاب في بلدنا، ببناء جسم سياسي – اجتماعي موحد في مركزه مركبات القائمة المشتركة وكل الجمعيات الاجتماعية والحركات الشبيبية وكل الشخصيات الغيورة على مصلحة هذا البلد ، تعالوا كوادر الاحزاب ونشيطي الجمعيات ، وابناء كل العائلات والحارات ، نساء ورجال ، شابات وشباب ، عاملات وعمال ، طالبات وطلاب ، متعلمون ومتعلمات ومثقفون ومثقفات ، تعالوا ابائنا وامهاتنا، اولادنا وبناتنا”.

على اكتافنا تقع المسؤولية

وكتب ايضا:” لا تقل لا يوجد بديل ، لا تقل لا يوجد امل ، لا تقل لا يوجد مستقبل، تعالوا معاً نصنع البديل ونحقق الحلم لنبني المستقبل الجبهة الديمقراطية ، الحركة الاسلامية ، التجمع ، العربية للتغير ، كفاح ، كفى ، بلدي ، طيبتنا الغالية ، منتدى المثقفين ، المنار ،جمعية تشرين ، القلم ، المحمدية ، الانسان وباقي الجمعيات والحركات، اهالينا ابناء المصاروة،  حاج يحيى ، عازم ، جباره ، جابر ، ياسين ، طيبي ، عبدالقادر ، ربيع ، نصيرات ، ادريس ، ابو راس ، برانسي ، دسوقي ، ناشف ، بلعوم ، عويضه ، وباقي العائلات، كلنا ابناء الطيبة وعلى اكتافنا تقع المسؤولية لانقاذها وفقط بسواعدنا نبني المستقبل المنير لابناء بلدنا ونعيد للطيبة مكانتها الحقيقية”.

ليس بالسهل ولكن غير مستحيل وممكن

ومضى قائلا:” ليس شعار وانما تحدي، ليس خيال وانما واقع، ليس بالسهل ولكن غير مستحيل وممكن. انا، انت، انتِ، هو، هي، هم، هن، نحن، نحن قادرون معاً، انها حقاً ارادة شعب ، ارادة ابناء كل البلد، خدمات مدنية وكرامة وطنية”.

وقال الدكتور حسام عازم في حديث خاص لمراسلنا:” الجبهة تقوم باتصالات متواصلة مع شركائها في القائمة المشتركة بالأساس لتكوين جسم سياسي اجتماعي يكون في مركزه الاحزاب السياسية، والجمعيات والحركات العاملة في الطيبة، وكل شخصية مستقلة تضع امام اعينها المصلحة العامة للطيبة التي هي عنوان لنا في لقاءاتنا، اذ سنربط الليل في النهار كي نصل لهذا الهدف الذي يخدم الطيبة”.

اننا على ثقة باننا في الفترة القريبة سننجح

وتابع قائلا:” حاليا قطعنا شوطا لا باس به من الاتفاقات واننا على ثقة باننا في الفترة القريبة سننجح في تأسيس الجسم الذي سيبحث في اليه اختيار المرشحين لرئاسة وعضوية البلدية”.

ثم قال:” هنالك احتمال بان يكون للجبهة مرشح ولكن هذا الامر ليس نهائيا، وهنالك احتمالات بان يكون مرشحين من ا احزاب اخرى، لكن في نهاية المطاف نحن نبحث عن مرشح معروف وشريف ومهني وطني وصاحب قدرات وكفاءات”.

‫9 تعليقات

  1. يا عمي اصحو انتو انسيتو انه شعاع جربناه وكان محام البلدية ايام الرنيس عصام مصاروة وبعدها. اشو عمل ؟ ولا شيء!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  2. كل الاحترام والتقدير. توحدوا من اجل القضاء على العصبيه العائليه. قبل ايام سمعت المرشح وليد مصاروه يتحدث بنفس الروح ولمست فيه الحس الوطني والصفات التي تتحدثون عنها. لم اكن انوي التصويت قبلها والان قررت التصويت له . لا تضيعوا الوقت وسيروا معا نحو عصر جديد لهذه البلد.

  3. وحدتنا هي الاساس بس انا اقترح ان الوحده يجب ان لا تنبني على اسس القائمه الموحده ، لانها برائي مصالح وكراسي ، الجبهه والاحزاب الاخرى نايمين ودلوقت صحيوا من السبات ، واحد ووحيد كان يتكلم طيله ٩ سنوات ضد اللجنه المعينه ، هو شعاع مصاروه ليس بوليد زيد مع احترامي له انا شخصي لا اعرفه من قبل ولن اسمع عنه من قبل ايه راي قد ابداه على الاقل بوضع استنكار لبلد الطيبه ،،،،،
    كلنا شعاع

  4. انا شخصي مع شعاع شخص قوي فاهمان وعارف شو يعني ادارة بلد

  5. يا عمي احنا الشباب صاحيين ومش رايحين نسمح لحد يستغلنا ويركبنا، رئيسنا إلي قال اول واحد ربيع الشباب شعاع شعاععععععععععععععع الله محييه

  6. وحدة الاحزاب مع حراك كفى هو افضل حل للطيبة
    نعم للوحدة برئاسة وليد زيد مصاروة

  7. الرئيس شعاع وبس، أنا شب وشريف فيه القيادي الامثل شخص تعب من أجل الطيبه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *