أخبار رياضية

أخيرا .. فيرمايلين قادر على المشاركة مع برشلونة

حصل المدافع البلجيكي توماس فيرمايلين، الذي انضم إلى برشلونة الصيف الماضي قادما من أرسنال الإنجليزي ولكنه لم يستطع اللعب من وقتها بسبب الإصابة، على الإذن الطبي امس الأحد.168337283

وكان برشلونة قد ضم فيرمايلين في أغسطس الماضي مقابل عشرة ملايين يورو في صفقة مثيرة للجدل، حيث أنه عانى من مشكلات بدنية الموسم الماضي مع أرسنال غاب على إثرها عن 17 مباراة، واستطاع أن يلعب 14 لقاء فقط كأساسي، شارك في نصفها بالكامل.

كما تعرض لإصابة في الساق اليمنى خلال مباراة لمنتخب بلجيكا أمام روسيا في مونديال البرازيل في 22 يونيو 2014 ومن وقتها واجه مشكلات بدنية تطلبت تدخلا جراحيا.

وعلى الرغم من ذلك، تعاقد معه برشلونة حيث خضع لفحص طبي وتم تقديمه رسميا في العاشر من أغسطس الماضي.

وكان من المتوقع في البداية أن يتعافى خلال عشرة أيام ولكن فترة العلاج امتدت لشهر ونصف الشهر، وفي آواخر سبتمبر الماضي حصل على الإذن الطبي وشارك في مباراة ودية مع برشلونة الرديف وانضم لمران الفريق الأول.

ولكن فيرمايلين شعر بآلام بدنية، وقرر في نوفمبر الماضي وبالاتفاق مع أطباء البرسا استشارة الطبيب الفنلندي ساكاري أرافا المتخصص في هذا النوع من الإصابات للبحث عن حل.

وخضع فيرمايلين لجراحة في ديسمبر الماضي في فنلندا وبدأ مرانا منفردا منتصف فبراير، وبعد أسبوع من بدء تعافيه شعر اللاعب البلجيكي بآلام جديدة.

وفي مارس الماضي عاد لعملية التعافي وشارك في بعض التدريبات مع الفريق الأول حتى حصل اليوم على الإذن الطبي بعد مرور أكثر من عشرة أشهر على إصابته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *